مجلس إدارة نادي الابتسام يزور «سماحة الشيخ عبد الحميد المرهون»

شبكة أم الحمام

قام مجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي بزيارة إلى سماحة الشيخ عبد الحميد بن الشيخ منصور المرهون، وذلك مساء أمس الثلاثاء في منزل ابنه الشيخ مصطفى المرهون بأم الحمام.

وتأتي هذه الزيارة لمباركة سماحة الشيخ المرهون باعتماد تكليف مجلس الإدارة الجديد، وتقديم أعضاء مجلس الادارة الشكر والعرفان لسماحته على دعمه بالقول والعمل لإدارات النادي المتعاقبة، والاستماع لنصحه وتوجيهاته.

وقدم رئيس مجلس الادارة الحميدي لسماحته نبذة عن تشكيل المجلس وأعضائه وقبولهم كل التحديات الجسام لتسلم مسئولية إدارة النادي وبذل كل الجهود وتسخير كل الطاقات لخدمة ورفعة شأن هذا الصرح الرياضي العريق بأم الحمام الذي أكمل عامه الخمسون منذ تأسيسه عام ١٣٨٨هـ.

وسلط الحميدي الضوء في كلمته على ألعاب النادي المختلفة ولاسيما تلك التي تشارك بالدرجة الممتازة، والإنجازات الرياضية التي حققها أبطال الابتسام بمختلف الالعاب، والتحديات المالية وما قام به المجلس مؤخراً من تقليص بعض الالعاب بشكل مؤقت لتخفيف المصروفات على صندوق النادي، شاكراً ومقدراً لكل الداعمين من رجالات البلد وخارجها، وداعياً في الوقت نفسه جميع الأهالي بالوقوف مع ناديهم لأنه الملاذ الأمين لأبناء البلد لحفظهم من مخاطر الفراغ والمشاكل المختلفة التي يعانيها الشباب في الوقت الحاضر.

ومن جانبه رحب سماحة الشيخ المرهون بهذه الزيارة الطيبة، منوهاً عن سعادته الغامرة لما سمعه من التشكيل الجديد لمجلس إدارة النادي وتعرفه على أعضائه الشباب الطموحين والمؤهلين وعما حققه النادي من الإنجازات الرياضية المشرفة.

وأهاب سماحة الشيخ المرهون بدور النادي المثالي لخدمة الشباب، متمنياً من جميع الشرائح بالمجتمع ان تعي وتتعرف على الدور الحقيقي الذي يلعبه النادي بالمجتمع وليس ما يدور بخواطر بعضهم بأنه مكان للهو فقط.

وبارك سماحته لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد هذا التشكيل المبارك، داعياً إياهم ببذل كل ما في وسعهم لخدمة «الأم» أم الحمام، لأنه مهما قدمنا لهذه البلدة الطيبة من خدمات سنظل مقصرين بحقها بحد قوله.

وفي ختام الزيارة، قدم مجلس الإدارة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة لدعم سماحة الشيخ المرهون المتواصل بالقول والعمل لإدارات النادي المتعاقبة، متمنين لسماحته موفور الصحة وطول العمر.

يذكر بأن هذه الزيارة تعتبر هي الأولى لمجلس إدارة النادي بعد اعتماد تكلفيهم من قبل الهيئة العامة للرياضة، والتي سوف تتبعها زيارات عدة لمشايخ ووجهاء أم الحمام.