65 الف ريال أول دعم من أعضاء الشرف للنادي خلال الاجتماع

ترشيح الأستاذ عبد العزيز الرضوان رئيساً لهيئة أعضاء الشرف بنادي الابتسام

الاستاذ عبدالعزيز الرضوان رئيس هيئة اعضاء الشرف
الاستاذ عبدالعزيز الرضوان رئيس هيئة اعضاء الشرف

 

وسط مشاعر الفرح والتفاؤل عقدت مساء يوم الثلاثاء الماضي اجتماع هيئة أعضاء الشرف الأول والذي دعت له إدارة النادي برئاسة الأستاذ فوزي احمد أمان.

 و حضر الاجتماع 33 عضو شرف رشح منهم الأستاذ عبد العزيز الرضوان" أبو أحمد" رئيساً للهيئة  بعد اعتذار الأستاذ محمد مهدي عبد النبي" أبومجدي" وقد جاء اختيار الرضوان بعد إجراء عملية انتخاب من قبل جميع أعضاء الشرف الحضور.

وبعد انتخاب رئيس هيئة أعضاء الشرف تم اختيار عضوين آخرين بجانبه لتكوين المجلس التنفيذي وهم الأستاذ علي محمد هلال"أبو راجي" والأستاذ محمد مهدي"أبو مجدي" وانضم لهما رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان ونائب رئيس النادي الأستاذ فيصل علي الحميدي حسب اللائحة ليكتمل بذلك مجلس النادي التنفيذي  لهيئة أعضاء الشرف المكون من خمسة أعضاء لتكتمل بذلك الفرحة كما قال المذيع المخضرم الأستاذ جعفر راضي آل أمان، والذي افتتح الحفل بهذه المقدمة المؤثرة حيث قال:

هنــــــــــــــا 000
في نادي الابتسام ، حيث الحب والإخاء، حيث البذل والعطاء. 
نلتقي.

نتذكر جميعاً، عندما كنا صغاراً نلهو ونلعب بين جنبات هذا النادي، وآباؤنا وأجدادنا يُظللونا ويحوطونا برعايتهم، هانحن نسير في ذات الدرب، وأصبحنا نحن مظلة أبناءنا، نحوطهم برعايتنا واهتمامنا ودعمنا.

في دروب الخـــــير نسير، وفي أفـــق العطاء نبحر.

ثم تلى القارئ علي الشملاوي آيات من القرآن الكريم، بعدها جاءت كلمة رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان وضح فيها الخطوط العريضة لعمل إدارة النادي والعقبات التي تواجههم كأعضاء، استعرض بعدها مقدم الحفل الأستاذ جعفر الخطة الإستراتيجية للنادي وتوضيح دور هيئة أعضاء الشرف بعدها تم تشكيل هيئة أعضاء الشرف و انتخاب رئيسها ومجلسها التنفيذي ، وقد تخلل الحفل العديد من المداخلات كان فيها أبو رضا مرحاً وصاحب نكته كما تعودناه في التقديم.

وقبل نهاية الحفل تم الاتفاق على كيفية دعم أعضاء الشرف للنادي، حيث تبرع عدد من أعضاء الشرف وأعلنوا تبرعهم فوراً وقد وصل المبلغ الى 65 ألف ريال مما أسعد الجمهور وزاد من رغبتهم في القرب من النادي وعمل كل ما يمكنهم وأصبح هذا الحفل حديث المجالس بأم الحمام، كما اتفق أعضاء الشرف على إشتراك شهري لكل عضو 200 ريال.

وفي ختام الحفل الرائع المفرح غرّد الأستاذ جعفر أمان بكلمات رائعة ختم بها الحفل حيث قال:  #002060 ; FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-theme-font: minor-bidi; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-theme-font: minor-bidi; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi">ينكسر خجل الحروف علي بياض أوراقنا.. #002060 ; FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-theme-font: minor-bidi; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-theme-font: minor-bidi; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi">  #002060 ; FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-theme-font: minor-bidi; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-theme-font: minor-bidi; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi">فتنبت على الأوراق الشموع.. ونمسك بخيط الكلام، نمهد لليالي المخملية الطريق، ونوشك علي #002060 ; FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-theme-font: minor-bidi; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-theme-font: minor-bidi; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi">  #002060 ; FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-theme-font: minor-bidi; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-theme-font: minor-bidi; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi">صياغة عالم جديد … فاليوم جئنا لنمتطي جواد الفرح، ونرسم الابتسامة على الوجوه، ونشعل #002060 ; FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-theme-font: minor-bidi; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-theme-font: minor-bidi; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi">  #002060 ; FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-theme-font: minor-bidi; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-theme-font: minor-bidi; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi">شموع الفكر، لنملأ الدنيا نوراً وضاءا، #002060 ; FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-theme-font: minor-bidi; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-theme-font: minor-bidi; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi">  #002060 ; FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-theme-font: minor-bidi; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-theme-font: minor-bidi; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi">وهذا ما كان.

#002060 ; FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-theme-font: minor-bidi; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-theme-font: minor-bidi; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi">دمتم في رعاية الله، عشتم وعاشت أم الحمام، عشتم وعاش الابتسام.

نعم عشتم وعاشت أم الحمام وعاش الابتسام والى المزيد من النجاحات إنشاء الله.

بعد الختام تم تقطيع كيك الحفل وتوزيع الدونات والعصيرات وسط أجواء من الفرحة بتشكيل هيئة أعضاء شرف نادي الابتسام والمجلس التنفيذي لأول مرة في تاريخ نادي الابتسام.  

 

تشكيل هيئة اعضاء شرف النادي
الاستاذ عبدالعزيز الرضوان رئيس هيئة اعضاء الشرف
 
تشكيل هيئة اعضاء شرف النادي
الاستاذ علي هلال عضو المجلس التنفيذي
 
تشكيل هيئة اعضاء شرف النادي
الاستاذ محمد مهدي عضو المجلس التنفيذي
 
تشكيل هيئة اعضاء شرف النادي
الأعضاء أثناء تقطيع كعكة الحفل
 
تشكيل هيئة اعضاء شرف النادي
جانب من الحضور
 
تشكيل هيئة اعضاء شرف النادي
المقدم جعفر امان
 
تشكيل هيئة اعضاء شرف النادي
جانب اخر من الحضور
 
تشكيل هيئة اعضاء شرف النادي
جانب من الحضور
 
تشكيل هيئة اعضاء شرف النادي
رئيس النادي الاستاذ فوزي أمان
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
ابراهيم بن علي الشيخ
29 / 10 / 2009م - 7:36 م
من القلب أبارك للأخ الأستاذ : عبدالعزيز الرضوان على إختياره ( رئيساً لأعضاء شرف النادي الحبيب ) كما أبارك للأستاذين الكريمين ( أبو مجدي ، وأبو راجي ) على إختيارهما لعضوية أعضاء واللجنة التنفيذية ، مع خالص دعائي للأخ العزيز : أبو معتز وأعضاء مجلس إدارته الموقرين بالتوفيق والسداد لخدمة شبابنا الوفي . وأعتذر لهم عن عدم تمكني من المشاركة في الإجتماع مع التقدير .
2
نزار المسبح
[ ام الحمام - القطيق ]: 30 / 10 / 2009م - 3:46 ص
استاذنا الغالي / ابراهيم الشيخ
شكرا لك على التهنئه بمناسبه تأسيس هيئه اعضاء الشرف وكان ينقصنا وجودك لكي نستنير من افكارك السديده ولن انسى الفتره السابقه
التي قضيتها معاك في النادي كم افادتني . بأسمي ونيابه عن الآخ/ ابو عزيز والأخوه/ اعضاء مجلس الأداره اتمنى لك التوفيق والنجاح وان لاتحرمنا من ارائك المنيره لمسيرتنا بهذا الكيان الى الأمام.
مع خالص تحياتي لك .
اخوك/ ابو اياد المسبح
3
حسين ال جبر
[ السعودية - ام الحمام ]: 30 / 10 / 2009م - 1:36 م
مما يثلج الصدر أن ترى الحمامة المرسومة على شعار النادي ترفرف من جديد ومن ما يدعو للشعور بالتفاؤل و الحلم بالنجاج أن ترى رجال من بلادي يجتمعون ويتخططون ... كل التهاني لأعضاء الشرف ولأدارة النادي وأسال الله ان يعنهم في عملهم كما اشكر الداعمين ... دام عزك مجدك يا أم الحمام
4
عاشق الملكي
[ ام الحمام - القطيف ]: 30 / 10 / 2009م - 3:19 م
من كل قلبي اهني الاستاذ
(عبد العزيز الرضوان)





لاكن اود ان اقول كلمة الى اعضاء نادينا ولا عبين نادينا ومدريبين نادينا

لماذا نادينا قوي في كرة الطائرة ودائما يفوز


لاكن لماذا دائما ودائما ودائما هم يخسر في كرة القدم وهذا لايشرف النادي ولا ام الحمام

ولماذا لاعبين كرة القدم يتهربون من التدريبات وفي نهاية كل خسارة يتشاجرةن لماذا لايقولون الى انفسهم لماذا خسرو لانهن لايحضرو التدريبات وهذا يسبب ضياع وخسارة كبيرة بسبب ماذا عدم حضور التدريبات


اتمنى الى نادينا التوفيق والفوز
5
أبوجواد القيصوم
[ أم الحمام - القطيف ]: 2 / 11 / 2009م - 12:07 ص
أتمنى كل التوفيق والسداد لأخي وأستاذي أبوأحمد في هذه المهمة الوطنية التي ليست بثقيلة عليه مادام هناك رجال يقفون في صفه يد الله مع الجماعة ومن هذا المنتدى العزيز أزف أسمى التبريكات لأم الحمام على ظهور نادينا الحبيب في هذا العام بالمستويات الطيبة ونتمنى من القائمين على فريق القدم بدل المزيد من الجهد حتى يرتقي الفريق إن شاء الله الى متتمناه الجماهير الرياضية لكم كل احترام وحب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .