«مستقبلي بيننا» يستعد للتعريف بمستقبلي بعد أسبوع في القطيف سيتي مول

شبكة أم الحمام

تنطلق مساء يوم الخميس بعد القادم فعالية «مستقلبي بيننا»، والتي تهدف للتعريف بمستقبلي وخططه القادمة، والمقامة في مجمع القطيف سيتي مول لتستقطب كافة أفراد الأسرة للمشاركة في هذه الفعالية التي يقيمها مستقبلي سنويًا بمختلف الأركان والنشاطات المتنوعة التي تستهدف الجميع، وذلك في يومي الخميس والجمعة «7 و8 فبراير»، من الساعة السادسة إلى العاشرة والنصف.

وبيّن مدير الفعالية حسن الشيخ علي بأن الهدف من وراء إقامة «مستقبلي بيننا» هو التعريف بتوجه مستقبلي الجديد ومشاريعه المستقبلية، وتعزيز تواجد مستقبلي في المجتمع، كما يهدف لإثراء الأسرة، وتحقيق توعية أولياء الأمور نحو التغيرات المستقبلية الطارئة على الأنظمة التعليمية والعملية العالمية، والحالة التنافسية في سوق العمل.

ويضيف الشيخ العلي بأن الفعالية تشتمل على عدة أركان من ضمنها ركن «انطلق»، «اكتشف»، «اصنع»، «تمكن» و«edufun»، وهي أركان إثرائية تتكامل لتقديم محتوى مفيد ومتناسب مع جميع أفراد الأسرة، كما سيتواجد ركن لالتقاط الصور التذكارية.

كما أوضح أن الأركان ستقدم عدد من الأنشطة التي من شأنها تحفيز الإبداع والابتكار لدى الأطفال، وتسليط الضوء على الفرص الجديدة والمميزة لدى الشباب، وأخيراً توعية الأهالي بهذه الفرص. وأشار أن عددًا من هذه الفرص مقدمة من مستقبلي، ومن شراكات استراتيجية بين مستقبلي مع بعض الجهات الأخرى، على رأسها فاب لاب مستقبلي ورحلة أمريكا التعليمية.

وأكد الرئيس التنفيذي لمستقبلي منصور الزاير على أن استمرار الفعالية سنويًا يأتي من منطلق اهتمام مستقبلي بالتمسك بهذه الفعالية التي تتجدد أهدافها سنويًا، كونها أحد الفعاليات المهمة التي تقرب مستقبلي من المجتمع عبر التفاعل معه، وذلك لإيصال رسالة ورؤية مستقبلي الجديدة التي ترتكز على توسيع دائرة التوجيه والإرشاد لمختلف المستفيدين، وأنها فرصة للتواصل المباشر مع أولياء الأمور بطريقة تناسبهم بعكس بقية الفعاليات التي تكون مهيأة للمستفيدين بالمقام الأول.