ابتدائية الطيار تختتم أنشطتها بـــ «احتفاء ووفاء»

شبكة أم الحمام أم الحمام - فيصل الشملاوي

اختتمت مدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام يوم أمس الاثنين آخر أنشطتها بمعرض احتفاء ووفاء الذي نظمته شعبة الصفوف الأولية بمكتب تعليم القطيف بمدرسة بحزم أم الساهك الابتدائية.

ويعنى معرض احتفاء ووفاء بتنوع الأساليب والمهارات للصفوف الأولية ونقلها إلى مدارس ومن ثمّ الفصول، وتمت فكرة البرنامج مع بداية العام الدراسي 1438 - 1439 هـ وكان للمعلمين مساهمات متنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الأركان تم التجهيز لها أكثر أسبوعين، وقدشاركت في المعرض اثنتان وعشرون مدرسة على مستوى القطاع، وقد تم افتتاح المعرض يوم الخميس الثالث من شعبان بحضور مدير مكتب تعليم القطيف ومشرفي الصفوف الأولية ومدراء المدارس المشاركة وأكثر من 70 معلما.

ووتنوعت العروض الجذابة داخل الأركان بمختلف الاستراتيجيات وطرق التعزيز وأنواع التعلم بهدف نثر الثقافة للعديد من المدارس، واستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام استقبل خلالها وفودا من داخل القطاع وخارجه، وأثنى الجميع على ما شاهدوه من من تنوع للتعلم ومهارات محفزّة للبيئة الصفية.

واختتم مدير مكتب تعليم القطيف يومه بكلمة شكر وعرفان وتكريم للمدارس المشاركة، ومنها مدير مدرسة جعفر الطيار الأبتدائية الأستاذ: حسن آال قرين. والمعلم المنسق للفصول الأولية والمعرض الأستاذ: فيصل الشملاوي.