«كافل اليتيم» بخيرية القطيف تستعد لإطلاق الحملة السنوية لشراء المساكن

شبكة أم الحمام

تستعد لجنة «كافل اليتيم» بجمعية القطيف الخيرية، لإطلاق الحملة السنوية الخامسة لشراء وتحسين مساكن الأيتام، وذلك يوم 14 رمضان 1439هـ، وتهدف هذا العام لشراء خمس مساكن لأسر الأيتام الأكثر احتياجاً من أبناء القطيف المستفيدين من خدماتها.

وأكد رئيس لجنة كافل اليتيم الدكتور بسام العلقم، أن اللجنة حققت العديد من الإنجازات خلال الحملات الأربعة السابقة، وحتى اليوم بفضل الله ودعم أهل الخير، حيث تمكنت من شراء 15 مسكناً وتحسين وصيانة 72 مسكناً آخر بتكلفة إجمالية قدرها 9 ملايين و150 ألف ريال، وتتطلع في هذا الموسم إلى توفير مبلغ مليون و400 ألف لتحقيق حلم الأيتام المشمولين بالحملة.

وأعرب العلقم عن ثقته في مشاركة المحسنين لإنجاح الحملة، مثمناً الشراكة المجتمعية من القطيف اليوم، ووجه الشكر للداعمين من رجال الأعمال والمؤسسات وأفراد المجتمع أصحاب الأيادي البيضاء، الذين يسهمون مع اللجنة بشكل متواصل ويترقبون موعد انطلاق الحملة لرفع العوز عن إخوانهم الأيتام وأسرهم، سائلًا المولى عز وجل أن يجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم.

وحثت اللجنة، أبناء المجتمع من محافظة القطيف على المساهمة والمشاركة الفعّالة، تلبيةً للحس الإنساني والحاجة المجتمعية المُلحة لمساعدة الأيتام المحتاجين وتحقيق حلمهم بمساكن آمنة وحياة كريمة مستقرة.