التفوق الدراسي بأم الحمام: يومان فقط على إغلاق فترة الترشح للجائزة

شبكة أم الحمام مريم آل عبدالعال - أم الحمام

قاربت فترة الترشح لجائزة لجنة التفوق الدراسي بأم الحمام في نسختها «أنتم فخرنا5» على الانتهاء وإغلاق باب الترشح، مهيبة بطلابها من أبناء البلدة وخارجها سرعة التسجيل عبر الرابط المخصص.

وكانت اللجنة قد خصصت رابطاً لطلاب المرحلة الثانوية في مدرسة أم الحمام الثانوية «بنين»، والطلاب والطالبات من أبناء البلدة الدارسين خارجها حيث أن آخر موعد لقبول الترشح للجائزة يوم الخميس بتاريخ 16 رمضان 1439هـ الموافق 31مايو2018م.

ونوهت إلى أن طلاب وطالبات مدارس ام الحمام سوف يتم الحصول على أسماءهم من مدارسهم فقط، فيما سيتم الاعلان عن جميع الاسماء المرشحة بعد التدقيق.

وحددت أن يكون التسجيل عبر الرابط فقط لطلاب ثانوية ام الحمام «بنين»، وطلاب وطالبات المتوسطة والثانوية من أهالي ام الحمام الذين يدرسون خارج ام الحمام لافتة إلى أن التسجيل عبر الرابط شرط من شروط التكريم.

وأشارت إلى أن التسجيل لا يشمل الدارسين في مدارس أم الحمام اﻷخرى حيث تصلها النتائج من المدارس مباشرة.

واعتمدت أن يكون التسجيل عبر الرابط حسب شروط محددة، بأن يكون أن يكون الطالبـ /ـة من أهالي أم الحمام، بمعدل عام للطلاب في المرحلة المتوسطة 97% أو أكثر.

وأضافت أن يكون المعدل التراكمي للطلاب في المرحلة الثانوية بنظاميه الفصلي والمقررات 97% أو أكثر.

في حين أن طلاب موهبة للمراحل المتوسطة والثانوية سيتم قبولهم حسب الشروط أعلاه كما سيتم تكريمهم ضمن فئة المتميزين في تفوقهم، وطلاب موهبة في الصف السادس الابتدائي إذا كانوا من المتفوقين على صفهم ممن دخلوا امتحان مقياس موهبة وحصلوا على درجة 700 أو أكثر فيه.

الرابط: من هنا


للاستفسار واتساب /0578373242