واحة القطيف.. العيد هو البداية

شبكة أم الحمام

كانت أول جملة نطق بها عريف الإجتماع ت. مصطفى مهدي آل غزوي. وبحضور أعضاء نادي العوامية توستماسترز أصبح نادي واحة القطيف أكثر سعادة حيث بدأ اللقاء بخطبة حرة قدمها التوستماستر عبدالله البحارنة.

التوستماستر علي السويعي الذي كان أكثر من تحدث في هذه الامسية فبدأ بابتسامته التي قدم في الإجتماع رقم 201 ورشة عمل تساعد الأعضاء بإعلامهم بالطريقة الأسهل والأفضل في كيفية الدخول في البرنامج التعليمي من توستماسترز إنترناشيونال. حملت ورشة العمل عنوان «المشروع البداية وحتى النهاية» تكلم فيه عبر تسع نقاط بسيطة لإستكمال المشروع.

و أما الخطيب الذي ألقى خطبته الثالثة منذ التحاقه بنادي واحة القطيف المتألق أمين الدبيسي فقد غاص في عالم الإبداع فقد وصف هذا التقدم المقيم مصطفى عبدالله آل غزوي بأنه تقدم غير إعتيادي بعد أن قدم له بعض النقاط التطويرية.

وأما التوستماستر حسين المهدي فهو مقيم للخطبة الحرة وقاد كذلك فقرة موضوعات الساحة بكل برعة كان جديراً بها.

هذا وقد كانت فقرة التقييم بقيادة السويعي بعد أن وضع النقاط على الحروف. وشهد اللقاء تكريم أفضل المتحدث في الخطب الإرتجالية عقيل العبادي.

وفاز في الخطب المعدة أمين الدبيسي.. كذلك الأول في التقييم مصطفى عبدالله آل غزوي.

و الضيف زهير الشاعر أخذ دور المدقق اللغوي فاختار أفضل الجمل التي كانت تحمل الجمال والسعادة.

وفي نهاية اللقاء أخذالتوستماسترز حسن الهميلي آراء الضيوف وقد أبدوا إعجابهم وسوف يلتحق بالنادي عضوان من الضيوف الحاضرين في هذا الاجتماع.

في الختام شكرا أحبتنا في نادي العوامية وشكرا لكل من ساعد عريف اللقاء من الميقاتي التوستماستر خالد عبدالنبي وعداد الأصوات التوستماستر مجدي الفرج.

واحة القطيف

واحة القطيف

واحة القطيف

واحة القطيف