350 متطوعا نظموا الحفل ووزعوا 2000 وجبة

8 آلاف شخص يحتفلون بـ 28 عريسا في أم الحمام

شبكة أم الحمام جريدة اليوم

احتفلت أم الحمام مساء أول أمس بزفاف 28 شابا وذلك في مهرجانها الثلاثين،وحضر الحفل الذي أقيم على أرض مساحتها 3200 متر مربع بجوار قاعة جمعية ام الحمام الخيرية 8 آلاف شخص وقدم لهم 2000 صحن من الأرز احتاج تجهيزها إلى 140 رأسا من الأغنام.

وقال المشرف على المهرجان محمد كاظم عقاقه إنه تم جمع مبلغ 224 ألف ريال من المتزوجين بواقع 8 آلاف ريال عن كل شخص لتغطية جزء كبير من تكاليف الحفل,مشيرا إلى أن لجنة الزواج تتلقى دعما سخيا من بعض الوجهاء.

وقال عقاقه إن احد الأهالي قام بالتبرع بالحلويات في اليوم الثاني للحفل والذي يخصص عادة لتقديم التبريكات والتهاني للمتزوجين. وبين أن أرض المهرجان قسمت إلى أربع قاعات كل قاعة تكفي لـ2000 شخص لتفادي الزحام ولتسهيل حركة الضيوف وتقديم الوجبات لهم.

وأشار إلى أن عدد المتطوعين من أبناء القرية الذين يعملون على توزيع الوجبات ونظافة وتجهيز الموقع وصل هذا العام إلى 350 شخصا. يذكر أن لجنة المهرجان كرمت في هذه الليلة شخصيتين من الأعمدة الأساسية في لجنة التغذية قد وافتهما المنية وهما محمد سلمان المسبح و علي حميد المسبح.

والمتزوجون هم: إبراهيم سلمان الأسود,و أحمد منصور قيصوم, وإيمن ابراهيم الطلالوة, وتيسير صالح الحميدي,و جاسم محمد آل شبيب, وجاسم محمد صليل, وجعفر علي آل يوسف, وجهاد أحمد هلال, وحبيب إبراهيم طفيف,وحسين صقر الشملاوي,وسعيد محمد العوامي,وطلعت سعيد الطلالوة,وعادل محمد آل يحيى,و عبدالرحمن عبدالله الزاير,و عبدالله مكي آل عبيد,وعلي جعفر آل عبدالله,وعلي عبدالله المعتوق,وعلي محمد المسبح,وفهد أحمد آل أبو سيف,ومجدي أحمد آل شنر ,ومحمد أحمد عياش , ومحمد راشد المرهون ,ومحمد علي مسعود ,ومنصور صالح آل منصور ,ومهدي أحمد العبدالعال ,ومهدي سلمان مويس,وهاني محمد صليل ,ووجدي علي آل هلال.