أم الحمام .. مدير تعليم القطيف يُكرّم الزاير والعلوي

شبكة أم الحمام

كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني، يوم الإثنين 6 ربيع الآخر 1442 هـ ، في مقر مكتبه، معلم اللغة العربية علي بن حسين العلوي، من مدرسة الجش المتوسطة، ومعلم التربية الفنية جعفر بن عبدالله الزاير، من مدرسة الجش الابتدائية، ومؤسسة حسين بن عبدالحميد المرهون، نظير دورهم الفاعل في تطبيق الشراكة المجتمعية، وذلك من خلال مبادرتهم التطوعية المتمثلة في المخطوطات الجدارية على أسوار مدارس محافظة القطيف بحضور المساعد للشؤون التعليمية عبدالعزيز بن محمد الغامدي.

وأشاد مدير مكتب تعليم القطيف بالموهبة التي يتمتع بها المعلمان في عمل المخطوطات والرسومات الجدارية، مثمنًا عملهما التطوعي النبيل تجاه المجتمع، والتي أضفت على الجو العام طابعًا جماليًا من خلال لمسات فنية مبدعة، معبرًا عن فخره واعتزازه بالطاقات الوطنية، مؤكدًا أهمية التكامل مع الجهات ذات العلاقة ودعم أبناء هذا الوطن للعمل التطوعي ضمن برنامج جودة الحياة، والتي تعد أحد البرامج لتحقيق رؤية المملكة 2030.

من جانبه، أثنى المساعد للشؤون التعليمية ”الغامدي“ على المعلمين وروح العمل التطوعي والتناغم الجميل، وإبراز العنصر الإبداعي في الخط العربي بأنواعه لتعزيز ثقافة الفن وتوظيفه بالشكل الأمثل في المبادرات التعليمية وغيرها.

وثمن المعلمان هذه اللفتة الكريمة من مكتب تعليم القطيف، مؤكدين استمرار تنفيذ الفعاليات والأنشطة التطوعية المتمثلة في المخطوطات الحائطية.

شهد التكريم قائد مدرسة البحتري المتوسطة بأم الحمام عماد بن عبدالعظيم الجراش، ورائد النشاط الطلابي علي بن عبدالهادي آل حمادة، والمنسق الإعلامي بالمدرسة عبدالعزيز العبودي.