زوايا إبتسامية

 


 في الإبتسام عمل كثير و إجتهادات في جميع الإتجاهات عمل متواصل بدون هوادة , الإلتفاف التاريخي حول النادي من قبل جميع شرائح المجتمع يستوجب المزيد من العمل المدروس لإستغلال هذه الحالة بالشكل الأمثل ( مواقف النادي , بوابة , مبنى إدارة , صيانة ملاعب , صالة رياضية ... إلخ ) كلها ضرورات ولكن ..!

الأهم من ذلك هو الإهتمام بالفئات العمرية من هم دون العاشرة، التي تكاد أن تكون منعدمة في الإبتسام ربما تخطط إدارة النادي حالياً لشيء غير معلن بخصوص هذه الفئة التي تعد النواة الحقيقة لأي لعبة وفريق ناجح .

ولكن ماذا لو كانت المجهودات والتركيز منصب لتلك الفئة بشكل خاص و كرسنا المجهود الأكبر فعلياً لتلك الفئة من التحضير لإنشاء أكاديميات متخصصة لـ ( كرة القدم , كرة اليد , كرة السلة , كرة الطائرة).

هذه الأكاديميات ستكون بمثابة حجر الأساس الحقيقي لبناء إبتسام مشرق وبكل تأكيد متى ما توفرت العوامل الأساسية من ميزانية و أجهزة إدارية و تدريبية متخصصة حتماً ستكون النتائج مشرفة وسنتحول من مرحلة الإستيراد للتصدير.

نتمنى أن نبدأ العمل حيث أنتهى الآخرون مع الإستفادة من تجارب الأندية الناجحة و لا مانع من الخروج من الدائرة المحلية و النظر لتجارب الأندية العالمية و طريقة صناعة النجوم .

ربما يكون هناك توجه لدى الإدراة بهذا الشأن ولكن لامانع من التذكير فهذه الفئة تجد إهتمام كبير جداً في الأندية النموذجية .

بإختصار إجعلو مشروعنا الأهم هو بناء جيل الغد.