في موقعة جماهيرية كبيرة في نصف نهائي الكأس

الابتسام و المحيط في قمة لا تحتمل التعادل

فريق يد الابتسام
فريق يد الابتسام


يلتقي ضمن مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد الخميس على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية في الرابعة عصراً فريقي الإبتسام و #ffff00" >المحيط في الدور نصف النهائي من مسابقة.


و في نفس المسابقة يلتقي فريق العدالة مع العروبة علي صالة مدينة عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء.


و تسعى جميع الفرق للفوز من اجل الوصول إلى المباراة النهاية و الذي ستحدد هوية بطل الكأس و التي تعتبر هذه المسابقة الأولى من نوعها التي تقام لفرق دوري الدرجة الأولى.


و فيما يخص مباراة الإبتسام و المحيط أكد مدرب الفريق الإبتسامي محمد أبو حسين بأن " الكل يعرف من هو فريق #ffff00" >المحيط وما يمتلكه من عناصر ممتازة وكذلك جهاز فني قدير لكن ثقتي باللاعبين جميعاً إن يقدموا كل ما لديهم في هذه المباراة للوصول للمباراة النهائية "

ولا أنسى أيضا إن المباراة مع الجار المحيط لها نكهة خاصة وهي نكهة الديربيات و أتمنى لفريقي دوام التوفيق والفوز بالمباراة بعيدا عن إي ضغوط والابتعاد كذلك عن شبح الإصابات الذي يقلقنا في الفترة الأخيرة ".

الجدير بذكر أن مباريات الفريقين لا تخلى من الجمهور الذي ليس بمستغرب عليه أن يملئ مدرجات الصالة .

و من جهة أخرى ذكر لنا أحد المهتمين بكرة اليد بنادي الإبتسام أن " هذه المباراة ستكون مباراة التحكم بالأعصاب بعيداً عن المستوى فالفريق الذي من سيتحكم بأعصابه هو من سيكسب اللقاء ".

كما أكد على أن " الحكام قد يكونوا مصدر قلق على الفريقين أو على احدهم متمنياً من الاتحاد السعودي للعبة وضع الحكام المناسبين في المكان المناسب لهم ".

و بدورها ناشدة رابطة الجمهور الإبتسامي جميع أهالي أم الحمام و عشاق البنفسجي بالوقوف مع الفريق في هذه المباراة المهمة و التي ستعطي الحماس للفريق في حال الفوز في مواجهته القادمة ضمن دوري الدرجة الأولى المؤهلة لدوري الممتاز.