تخريج حلقة التجويد التمهيدية

شبكة أم الحمام

شهد  متنزه سيهات مساء الأربعاء الماضي  في الجهة الشمالية  تجمعا  رائعاً لثلة من محبي وعشاق القرآن الكريم ، فقد أقام برنامج علوم القرآن الكريم بجمعية أم الحمام الخيرية حفلا لتخريج الدفعة الأولى من طلاب  دورة التجويد التمهيدية للكبار والتي ضمت ثلاثة عشر كوكبا  اجتازوا هذه الدورة المنعقدة بالبرنامج بعد ستة أسابيع من الدراسة .


أكد ذلك رئيس لجنة الكشافة المكلف القائد احمد الأسود،وكان الحفل رائعا بشهادة الحضور الذين خرجوا بسرور بما شاهدوا من هذه النماذج المشرقة، وأبدوا عزيمتهم بالالتحاق بالدورات القادمة للرفع من مهارتهم التعليمية وتغذية أنفسهم بروحانية وثقافة القرآن عبر التدبر فيه والتأمل في آياته والإنصات الحقيقي له.


افتتح الحفل بقراءة شجية من احد الخريجين أنصت لها الحضور معجبين ومتدبرين آيات الله العظيمة , وقد شخصت و فاضت الدموع وهتفت القلوب بذكر الله والصلوات والسلام على رسوله واله مصطفين بخشوع وطمأنينة كعقد لؤلؤ طاف حول عنق عروس في ليلة زفافها .


وكانت كلمة الأستاذ محمد الشبيب رئيس برنامج علوم القران الكريم والتي حفت الحضور باهتمام ورعاية ومتابعة للطلبة والوصول بهم إلى مرسى نهاية المطاف , وكم كانت مؤثرة كلمة رئيس البرنامج حيث خاطب الحضور بكل الحب مُعَرِفَاً بالبرنامج .. و شكر كل من قام بإنجاح هذه الدورة وخاصة الأساتذة والمحاضرين وما بُذِلَ من جهودٍ في سبيل ولادة نخبة تحمل بين جنبيها علوم قرآنية سامية من رحيق رب العزة والجلال وأثنى على الخريجين ونصحهم بعدم الوقوف عند هذه المرحلة وحثهم على مواصلة طلبهم للعلم وشحذ هممهم بالتدريس في المستقبل .

واختتم الحفل بإعلان النتائج وتسليم الخريجين التقارير النهائية.

تهانينا بهذا العرس الذي تعطرت به خمائل برنامج علوم القران الكريم بأم الحمام . 

تخريج حلقة التجويد التمهيدي