شاب يقتحم صالة أفراح ويصيب خادمة بطلق ناري

جريدة اليوم جعفر الصفار-القطيف


أصيبت عاملة منزلية آسيوية بطلق ناري في يدها خلال تواجدها في حفل بإحدى الصالات ببلدة أم الحمام مساء أمس الأول ما أدى لنقلها للمستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم
وتعود تفاصيل الحادثة لنشوب خلاف بين مواطن حاول الدخول لحفل نسائي مقام بإحدى الصالات وبين حارس الصالة الذي قاوم دخوله بسبب وجود نساء بداخلها.
ويشير مصدر أمني إلى أن المواطن جاء ليمنع أخته من حضور حفل في صالة الأفراح ومنعه حارس الصالة من الدخول لأن الحفل نسائي بينما أصر المواطن على الدخول وسط مقاومة شديدة من حارس الصالة.
وعندما عجز المواطن عن الدخول أشهر سلاحاً نارياً بوجه حارسها ولم يجد الحارس غير الدخول للصالة خوفاً على حياته ما تسبب في حالة خوف وفزع وذعر بين النساء.
ولم يكتف الجاني بإشهار السلاح بوجه حارس الصالة ومطاردته بل أطلق النار عليه فأخطأه وتسبب في إصابة عاملة آسيوية بجروح في يدها.
في هذه الإثناء تلقى الأمن بلاغا من مواطنات يفيد باقتحام شاب صالة الأفراح ما استدعى الأمر حضور الأمن فورا حيث تمكن من إلقاء القبض على الجاني واتخاذ الإجراءات الرسمية بحقه.

 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
ورد
[ السعوديه - القطيف ]: 22 / 5 / 2010م - 4:06 م
مرحبا حبيت اوضح ان الموضوع المطروح لاصحه له فانه اشاعه محاوله طلق الرصاص على الحارس او الشغاله اخواني اخواتي حرام الزيادات في المواضيع كلنا عندنا امهات واخوات فالظلم حرام ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء ولكم خالص تحياتي
2
saud
[ ام الحمام - القطيف ]: 24 / 5 / 2010م - 9:01 م
نتمنى ياأخ أو يا أخت ورد توضيح الحقيقة حتى لا تشيع الاشاعة في مجتمعنا. أماتريد أن نصدقك ونكذب جميع وسائل الأعلام فهذا غير معقول, نرجوا ايضاح الحقيقة ونكون لك من الشاكرين , مع العلم أتمنى شخصياً أن يكون كلامك صدق وغيلا ذلك مثل ماتفضلت به مجرد أشاعة لا حقيقة لها.
3
حسين
[ أم الحمام - القطيف ]: 26 / 5 / 2010م - 3:13 م
الجريدة نفسها نفت الخبر بعد يوم

و السالفة خلاف وسوؤ تفاهم بين اشخاص في استراحة بجانب الصالة و ليس في الصالة


انا ابي افهم اللي كتب الفلم الهندي من راسه و بكل وقاحة وقوة عين ويش قصده؟

اتمنى انه يتم النظر في كل كتاباته المستقبلية

واذا جائكم فاسق بنبأ