الملتقى السادس لخريجي جامعة الملك فهد

شبكة أم الحمام روضة ال عبد النبي – سيهات

التقى الخميس الماضي وللسنة السادسة على التوالي خريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وذلك في نادي الخليج الرياضي بمدينة سيهات في محافظة القطيف.

حضر اللقاء نيابة عن مدير الجامعة الدكتور خالد بن صالح السلطان مدير مركز الخريجين في الجامعة المهندس إبراهيم الخالدي وبمشاركة أساتذة الجامعة ونائب رئيس نادي الخليج وعدد كبير من خريجي الجامعة من مختلف الدفعات والتخصصات تجاوز عددهم أكثر من 150خريجا.

بدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمنظمي اللقاء وأخرى لمدير مركز الخريجين الذي ثمن جهود القائمين والمنظمين لهذا اللقاء الفاعل والمثمر بين الخريجين.

وبحضور كثيف ومتميز تم عرض ومناقشة ورشة عمل بعنوان "كيف تنشأ مشروع" الذي شارك فيه كثير من المهتمين بالجانب التجاري .

 كما شمل الحفل العديد من الفعاليات الرياضية ومشهد تمثيلي فكاهي نال استحسان الجميع .

اختتم الحفل بتوزيع الدروع على الرعاة من بينهم  مؤسسة سعيد المحروس وأولاده، ومصانع المطرود، ومؤسسة الحداد للرياضة، ووادي الأحلام للكوشات، كما وزعت الهدايا للخريجين مع اخذ الصور التذكارية لهم.

وقال احد الخريجين:  بدأ انطلاق تأسيس اللقاء السنوي منذ عام 2004م حيث كان اللقاء مسائي ودي أقيم في الواجهة البحرية، ومن ثم تطور حتى أصبح يوما مفتوحا يتميز ببرامج وأهداف محدده يعقد مرة في كل عام.

 مشيرا إلى إن اللقاء يهدف بالدرجة الأولى إلى تبادل الخبرات العملية بين الخريجين وتواصل زملاء الدراسة من خريجي الجامعة على مختلف الأعوام لتدعيم الروابط الأخوية فيما بينهم.

الجدير بالذكر إن هذا اللقاء يعتبر واحد من اكبر التجمعات الغير رسمية التي تضم الخبرات العملية لخريجي الجامعات الكبرى على مستوى المنطقة.