260 مليون ريال لمشروع مستشفى الولادة بالقطيف

شبكة أم الحمام جعفر تركي ـ القطيف
قرر اعتماد مشروع مستشفى النساء والولادة بالقطيف ضمن ميزانية العام المالي الحالي 1432هـ بتكلفة بلغت 260 مليون ريال وبسعة 300 سرير.
صرح بذلك مدير مستشفى القطيف المركزي الدكتور كامل العباد. وأضاف أن المساحة لم تحدد بعد لأن الموقع المخصص للمشروع ويقع في الجهة الشمالية للمبنى بالقرب من المستودعات ومساحته كبيرة وقد يستغل جزء منها كعيادات خارجية مستقبلا لذا عملية تحديد مساحة ستأتي لاحقا. وأكد مدير مستشفى القطيف المركزي بأن الوزارة حريصة كل الحرص على سرعة إنجاز المشاريع وقد شددت على لسان وزيرها في أكثر من مناسبة, مشيرا إلى أنه يتوقع خلال الأربع سنوات المقبلة أن يرى المشروع النور. وقال إن العمل سيكون كما هو متعارف عليه في خطوات المشاريع الحكومية من العمل على الأرض والتصميم والترسية وجميعها ستتم كمراحل متتالية, متمينا أن تجري بشكل جيد. من جهة أخرى بين الدكتور كامل العباد أن مشروع توسعة الإسعاف في مراحله الأخيرة وقد قطع شوطا طويلا, لافتا إلى أن ما يتم حاليا هي مرحلة التشطيب النهائي متوقعا أن يتم الانتهاء من المشروع وتسليمه للمستشفى خلال 6 شهور، منوها إلى أنه يجري العمل حاليا على توفير التجهيزات الخاصة بالقسم, ذاكرا أن به 30 سريرا للعناية المركزة و40 سريرا للإسعاف والتي يمكن أن تؤمن خدمة أفضل للمراجعين.
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
محمد العبد العال _أبو جواد
[ أم الحمام ]: 16 / 1 / 2011م - 10:10 م
أتمنى أن يكون كل التركيز على إتقان الخدمات ومايسمى حاليًا بالجودة وجودة الصيانة ودعوة المسؤولين لزيارة المشفى للوقوف بصدق على الوضع .ونحو الأفضل إنشاء الله وببركة وعي المواطنين والعمل المنظم واللجاني .وتحياتي لمدير ومنسوبي المستشفى . أخوكم أبو جواد .