المسعود يفوز بالمركز الأول في محاور مسابقة الذكر الحكيم بالبحرين

شبكة أم الحمام نسيم علي -القطيف

 

أحرز الفنان الفوتوغرافي يوسف المسعود مؤخراً المركز الأول في مسابقة الذكر الحكيم للتصوير الضوئي 2009 التي تظمتها الجمعية البحرينية للتصوير الضوئي في مملكة البحرين.

ويأتي انجاز المسعود الذي حقق الفوز في "محور القرآن الكريم" و"محور هذا خلق الله" وسط مشاركة أكثر من 112 صورة من عدة دول عربية.

وشارك في المسابقة بالإضافة للمملكة العربية السعودية التي تعد الأقوى بـ 66 مشاركاً إلى جانب مملكة البحرين المضيفة بـ 25 مشارك تلتها دولة قطر والإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت بـخمسة مشاركين من كل بلد ومصر وعمان بمشاركين والأردن وفلسطين بمشارك واحد.

وقدرت عدد الصور المشارك بها من قبل الفنانيين في هذه المسابقة بـ 502 عملاً فوتوغرافياً توزعت على محورين هما القرآن الكريم وضمت 255 صورة ومحور هذا خلق الله وضمت 247 صورة.

ويعد هذا الإنجاز الثاني من نوعه للمسعود خلال هذا العام 2009 بعد فوزه بجائزة لجنة التحكيم في مسابقة آل ثاني الدولية للتصوير بدولة قطر.

وجاءت نتائج المسابقة كالتالي في محور القرآن الكريم جاء في المركز الأول يوسف عبد الله المسعود من السعودية، وفي المركز الثاني عبد الحريم عمر محمد قوصيني من فلسطين، وفي المركز الثالث إبراهيم سلمان الملحم من السعودية.

وفي محور "هذا خلق الله" حقق الفنان يوسف عبد الله المسعود من السعودية المركز الأول، وجاء في المركز الثاني هادي جواد التمام من البحرين، وفي المركز الثالث عماد أحمد عيسى من البحرين.