يد الابتسام في موقعة لرد الاعتبار أمام النجمة

 
يستضيف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي فريق النجمة من عنيزة في تمام الرابعة عصراً من يوم غد الجمعة وذلك على أرض الصالة الخضراء بالدمام ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى.
الابتسام يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد وصول الفريق إلى حالة كبيرة من الانسجام ترجمت بفوزه الأخير على فريق الحزم على أرضه الاسبوع الفائت، ويسعى الفريق بكل إصرار إلى الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب بعد عدد من التمارين الإعدادية التي خاضها الفريق على ملعب النادي بقيادة الكابتن السيد زكريا الحبيب، فيما يتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً يساند الفريق ويعمل على استمرار توهجه في سماء الدوري.
أما فريق النجمة والذي مني بسلسلة طويلة من الهزائم استمرت منذ تمكنه من التفوق على الابتسام في الأسبوع الثاني من الدوري وحتى الجولة الماضية، عندما استطاع التفوق على العروبة، سيسعى جاهداً لتكرار انتصاره على الابتسام في الدور الأول، لكن يبدو ذلك صعب التحقيق نظراً لتفوق الابتسام في جميع النواحي وكذلك اختلاف ظروف الفريق والمباراة عما كانت عليه في لقاء الذهاب.
وتستكمل بقية الفرق لقاءاتها بمواجهة فريقي الصفا والهدى ولقاء العربي والحزم بالقصيم واستضافة العروبة لمتذيل الترتيب الأنصار فيما تشهد الجولة إقامة ديربي الأحساء بين الجيل والقارة.
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ibtisami
[ umalhamam ]: 18 / 2 / 2011م - 4:20 م
تأجلت المباراة إلى أجل غير مسمى