17 روضة تشارك بملتقى " دانات من بحر الطفولة "

شبكة أم الحمام ليلى الخميري _ القطيف
ارشيف

شاركت 17 روضة من محافظة القطيف في ملتقى بعنوان " دانات من بحر الطفولة " والذي نظمه قسم رياض الأطفال من مكتب التربية والتعليم بالقطيف وأقيم صباح يوم أمس الأول على مسرح المدرسة السابعة بالقطيف ، بحضور العديد من المشرفات والمديرات والمعلمات والأمهات .

وتضمن برنامج الملتقى العديد من الفقرات المتنوعة التي شاركت بها الروضات والتي بدأت بأنشودة ترحيبيه بعنوان " الطفولة " قدمتها أطفال روضة الطفل السعيد بأم الحمام ، حوار بين الأطفال بعنوان " روضتي الأولى " للروضة الأولى بالقطيف ، مسرحية إنشادية بعنوان " دانات من بحر الطفولة " لروضة رياض القطيف الرائدة " .

وتخلل برنامج الملتقى عرض فلم قصير بعنوان " صوت نورة " عبر عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ، عرض إنشادي بعنوان " أماني اليوم .. حقائق الغد " لروضة التوبي ، " فائدة " شاركت بها المشرفة التربوية خلود الدحيم وتناولت فيها إضاءات من السيرة النبوية والصحابة في التعامل مع الأطفال ، أنشودة بعنوان " من حقي " لمشاركة روضة تاروت بصوت الطفلة فاطمة الفرج من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ،عرض " يوم في حياة طفل " للروضة الثانية  ، " همسة بهيسة " قدمتها المعلمة بهيسة من الروضة الثالثة ، أوبريت إنشادي في حب الوطن بعنوان " راية التوحيد " لروضة دارين وبمشاركة أطفال روضه عنك الأهلية .

وأختتم الملتقى بكلمة شكر من مديرة مكتب التربية والتعليم بمحافظة القطيف سعاد الصبحي ، وكرمت في الأخير الروضات المشاركة في الملتقى ، وشكرت القائمات على تنظيم الملتقى من مشرفات ومديرات ومعلمات رياض الأطفال .

وأوضحت مديرة مكتب التربية والتعليم بمحافظة القطيف سعاد الصبحي الهدف من تنظيم الملتقيات وقالت : " الهدف الرئيسي من تنظيم الملتقى الذي نعتزم إقامته سنويا هو تبادل الخبرات فيما بين المديرات والمشرفات والمعلمات وكذلك إبراز الانجازات التي تقدمها الروضات في مجال تطوير مناهج رياض الأطفال في المنطقة  "  .