برنامج مستقبلي 2011 يفتتح برنامجه بتدريب 50 متطوعاً

شبكة أم الحمام
برنامج مستقبلي
برنامج مستقبلي

 
افتتحت إدارة برنامج مستقبلي التابع لخيرية القطيف البرنامج السنوي للتعريف بالتخصصات الأكاديمية سلسلة ورش العمل للكوادر الرجالية المشاركة في دورته الخامسة.
 حيث عقد  اللقاء في مساء يوم الخميس الموافق 24 / 5 / 1432 هـ في استراحة السنابل بالجش وذلك بتشريف نائب رئيس خيرية القطيف الأستاذ وجيه الرمضان ومجموعة من أعضاء مجلس الإدارة، حيث بـدأ اللقاء بتعريف الكوادر على لجان البرنامج والأهداف التي يسعون إلى تحقيقها لهذا الموسم، وقدّم مسئولو اللجان شرحاً موجزاً لمهام لجانهم وأبرز المستجدات الحالية كانت جلسة مفتوحة للكوادر والمنظمين.


وقد تضمن اللقاء ورشة عمل بعنوان " كن منتجاً " من إعداد وتقديم المهندس مؤيد الجشي والأستاذ حسين آل خميس ، كان الهدف من هذه الورشة هو زيادة كفاءة الفرد عبر تعلم وإتقان مهارتي التخطيط وإدارة المهام ، وأهم الأساليب والطرق التي تسهل إدارة الحياة اليومية للأفراد وبالتالي زيادة الإنتاجية للجميع.  والجدير بالذكر بأن عدد المشاركين في هذا اللقاء قد قارب الـ 50 شخصاً.
علماً بأن فعاليات البرنامج ستعقد إنشاء الله بعد الاختبارات التحصيلية مباشرة وسيتم الإعلان عن تفاصيل البرنامج السنوي وفعالياته خلال الفترة القادمة.