أهل الزوجة يطالبون بكشف ملابسات اختفائها الغامض الأمل ما يزال قائما والأجهزة الأمنية لم تفلح في العثور عليها

الغموض ما زال يلف حادثة اختفاء سيدة بالقطيف منذ خمسة اشهر

شبكة أم الحمام جعفر الصفار – القطيف
•شرح الصورة: والدة الزوجة المختفية تبين للمحرر أثار التكسير والتخريب الذي قام به الزوج في المنزل

لا يزال مصير الزوجة المختفية التي انقطعت أخبارها عن أهلها منذ خمسة أشهر بعد أن اتهمت والدتُها زوج ابنتها المختفية باحتجازها ومنعها من زيارة أهلها أو الحديث معهم، في محافظة القطيف مجهولا. وتـعـيـش أسرة الزوجة حالة من القلق والخوف على مصير ابنتهم المجهول. ومع بداية دخول الشهر الخامس على فقدها زادت معاناة أسرتها وهم يستحضرون ذكريات ابنتهم، فيتجدد الأمل داخلهم وبالتالي يجددون مناشدتهم للمسئولين لكشف غموض الحادثة.

وقالت والدة الزوجة إننا قلقون جدا على مصير ابنتي، وإنني آمل أن أرى ابنتي في أسرع وقت. وأضافت أوكلنا أمرنا لله تعالى، منوهة إلى أنها وأفراد أسرتها يتابعون الأخبار لعلنا نجد أي تفاصيل عنها. مشيرة إلى أننا تنتظر عودتها بلهفة وشوق، لافتة إلى تخوف أفراد العائلة على حياة ابنتهم ومصيرها المجهول.

واتّهمت والدة الزوجة زوج ابنتها الذي ارتبطت به قبل عام ونصف العام باحتجاز زوجته وطفلها الرضيع ومنعها من زيارة أهلها أو الحديث معهم منذ أكثر من خمسة أشهر، مشيرة هو المسئول الأول عن اختفائها، مناشدة الجهات المختصة بالمنطقة الشرقية التدخل لإنقاذ ابنتها التي قام زوجها بإخفائها ورضيعها، مشيرة إلى ان الزوج أنكر صِلته بذلك إلّا أنها متأكدة أنه وراء تلك الفِعلة، وعرضت الأم العديد من  أثار التكسير والتخريب الذي قام به الزوج في منزل الأسرة قبل أن يقوم بإخفاء الزوجة قبل خمسة اشهر.

وأكدت الأم أنه وبالرغم من النصائح وتحذيراتنا للزوج بمعاملة زوجته معاملة إنسانيّة، إلاّ أنه لم يتبدّل في تصرفاته، حيثُ اعتمدَ العنف لغة التخاطب مع زوجته، مشيرة أن ابنتها تعرضت بعد الولادة لعنفٍ مستمر من قبل زوجها الذي ضربها ورمى ملابسها وملابس رضيعها خارج المنزل، ولمّا حاول  شقيقها التدخّل للصلح بين الطرفين هدّده الزوج ومنعه من الدخول، وبعد محاولة ثانية منه قام بملاحقته بالسيارة ومحاولة صدمه، لافتة إلى أنها لم تسمع صوت ابنتها منذ أكثر من خمسة اشهر، وحاولت أخواتها الاطمئنان عليها بكافة الطرق لكن دون جدوى، وجارٍ البحث عنها، والتحقيقات متواصلة لكشف لغز اختفائها المفاجئ.

من جهته، قال الناطق باسم شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي: "إن التحقيق لا يزال مستمرا لمعرفة مكان المرأة المختفية، كما أن هناك إجراءات موسعة تم اتخاذها للتعميم عن اختفاء المرأة على مستوى المملكة في هذا الشأن".

وكانت شرطة المنطقة الشرقية كشفت مؤخرا عن مكان رضيع الزوجة المختفية، وتبيّن ان الرضيع موجود لدى والده بمنزل جدِّه، فيما تواصل شرطة محافظة القطيف تحقيقاتها الموسعة والحثيثة في قضية المرأة المختفية.