خيرية القطيف تحطّم الارقام في فعاليات مهرجانهاالـ 18

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية – خيرية القطيف
خيرية القطيف تحطّم الارقام في فعاليات مهرجانهاالـ 18
خيرية القطيف تحطّم الارقام في فعاليات مهرجانهاالـ 18

 

اختتمت مؤخراً خيرية القطيف فعاليات مهرجانها الثامن عشر والذي احتضنته من الفترة 10 حتى 17 من رمضان تحت شعار " النخلة .. رمز العطاء"  بإقامة 70 فعالية متنوعة .

هذا ورعى الحفل الختامي الذي أقيم بمسرح الجمعية رئيس خيرية القطيف الأستاذ وجيه آل رمضان وبمشاركة مدير المهرجان وعضو مجلس الإدارة المهندس صالح أبوعزيز وكذلك عضو مجلس الإدارة السيد عدنان العوامي وأعضاء لجان الخيرية  .

هذا وكرّم آل رمضان  المتطوعين من الفرق المساندة والمنظمين  بقيادة السيد منير العوامي والذي يشرف على مجموعتي أنا احبك يالقطيف و أصدقاء العمل التطوعي وكذلك المشاركون في الأركان التراثية من الحرفيين والأسر المنتجة والمشرفين على المسابقات بالإضافة إلى مدربي الدورات والورش وكذلك معرض همسات والديجتال ، كما  قدّم شكره لكل من ساهم في إنجاح المهرجان من اللجان العاملة بالخيرية والجهات الحكومية وكذلك المؤسسات والشركات الخاصة من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي.

هذا وأشار أن مهرجان الخيرية يعمل سنوياً على اكتشاف القدرات والمواهب من الشباب والفتيات والتي بدورها تصقل شخصيتهم للمشاركة في مناسبات أخرى . 

كما عبّر مدير المهرجان وعضو مجلس الإدارة المهندس صالح أبوعزيز عن بالغ سعادته لنجاح مهرجان هذا العام مسجلاً رقماً مميزاً في الحضور كسر فيه الأرقام السابقة  بنحو 16.000 زائر وزائرة ، وان هذا لم يأتي من فراغ ، مشيراً إلى أن استحداث فعاليات جديدة وتكييف جميع الفعاليات و مشيداّ بالعمل الجماعي والمنظم والذي كان له البصمة الواضحة وهو أساس كل نجاح .

وكذلك  الدور الإعلامي المتميز الذي قامت به اللجنة الإعلامية من خلال انطلاق الحملة الدعائية  مبكراً عبر الوسائل  المختلفة  والتغطية اليومية والمستمرة  والذي كان له الأثر البارز في عامل الجذب الكبير .

وختم كلمته بأن خيرية القطيف تسعى إلى أن تكون رائدة وتحقق طموح ورضا الجميع من خلال الدور التنموي الذي تنتهجه الخيرية  سائلاً العلي القدير التوفيق وأن نلتقي على الحب  والوفاء في السنوات القادمة .