شرطة القطيف تلقي القبض على عدد من المشتبه بهم في مقتل شابين

شبكة أم الحمام جعفر الصفار – القطيف
من الارشيف
من الارشيف

 

ألقت الجهات الأمنية بمحافظة القطيف القبض على عدد من المشتبه بهم في قضية مقتل شابيين بعد مشاجرة شبابية وقعت في بلدة الملاحة بالمحافظة نهاية الأسبوع الماضي بسبب خلافات سابقة.

وارتفع عدد ضحايا المشاجرة إلى شخصين، بعد أن لفظ مصاب أنفاسه الأخيرة بالمستشفى صباح أمس الأول، فيما تم تحويل شخص آخر إلى مستشفى الدمام المركزي لأصابته بطلق ناري في رأسه.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أمس ان جهات التحقيق والبحث والتحري مازالت تجري تحقيقات وتحريات مكثفة في القضية مع المشتبه بهم في الحادثة، مشيرا إلى انه سيتم الكشف عن نتائج التحقيقات في وقت لاحق.

وبيّن مدير العلاقات العامة في مستشفى القطيف المركزي عبدالرؤوف الجشي أن قسم الطوارئ في المستشفى استقبل الأربعاء قبل الماضي أربعة أشخاص إثر تعرضهم لطلق ناري، مشيرا إلى إن المصابين في سن الشباب بين 20 إلى 25 عاما.

قال الجشي ان شاب توفي بعد وصوله إلى المستشفى بعد أن كانت حالته حرجة للغاية،  وقد بذل الأطباء كل ما في وسعهم من أجل إنقاذه، لكنه توفي نتيجة الإصابة البليغة. وتابع توفي شخص أخر أيضا صباح أمس كانت حالته خطرة، كما تم تحويل شخص آخر إلى مستشفى الدمام المركزي لأنه مصاب بطلق ناري في رأسه، أما الشخص الرابع فحالته مستقرة إذ أصيب في فخذه.

وكانت " اليوم" نشرت مؤخرا خبر مقتل شاب في بلدة الملاحة بمحافظة القطيف، فيما أصيب ثلاثة آخرين بعد أن أقدم شاب على إطلاق النار من سلاح رشاش صوبه عليهم بسبب خلاف بينهم وبينه.