أرامكو تزرع بهجة العيد في نفوس أيتام ويتيمات الشرقية

شبكة أم الحمام
أرامكو تزرع بهجة العيد في نفوس أيتام ويتيمات الشرقية
ارشيف
زرعت أرامكو السعودية بسمة على محيا أيتام ويتيمات المنطقة الشرقية للعام العاشر على التوالي في حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك شارك فيه عدد من الأيتام واليتيمات، وصل عددهم اى 400 يتيم ويتيمة.

شهد الحفل برنامجا ترفيهيا شارك عبره الأبناء والبنات خلال يومين متتابعين في الأركان المتنوعة إضافة للألعاب والمسابقات والجوائز، وكانت أجواء الاحتفال مطعمة بحالة من الترفيه والتعليم عبر أجنحة مهرجان عيد ارامكو المقام في مدينة الظهران متنقلين بين واحة الطفل ومسرحه وقاعة الألعاب الرئيسية ومعرض الفنون التشكيلية التي استمتع خلالها الايتام بالتصوير المستمر لفعاليات الورش الفنية التي قدمها الفنانون أما الجمهور، وكذلك بيت السلامة وأيضا القرية التراثية، بالاضافة الى تعرفهم على أبرز ماقدم مساء أمس من فرقة نجران الشعبية في تقديمها ألوان "الزامل، الزارف والطرب" الشعبية.

وقد أوضح من قسم المسؤولية الإجتماعية بالشركة صلاح العثمان أن هذه الحفل جاء للعام العاشر على التوالي حيث يأتي ضمن البرنامج السنوي لمعايدة الأيتام من الأولاد والبنات حيث خصص لكل منهما يوما محددا وذلك سعيا من الشركة في التواصل الإجتماعي وزرع البسمة في نفوس وقلوب هذه الفئة الغالية على قلوبنا وإشراكهم في المجتمع .

وأضاف بأن المشاركين في حفل المعايدة كانوا من مركز الامير سلطان للتربية الاجتماعية ودار الحضانة الاجتماعية بالدمام وكذلك جمعية البر الخيرية "مبرة الاحسان الخيرية".

يذكر أن برنامج عيد ارامكو هذا العام يختتم مساء اليوم الخميس، وقد شمل العديد من الفعاليات الثقافية والتراثية والتعليمية والترفيهية، من خلال معرض "لوحة وفنان" والقرية التراثية، وخيمة الفنون المسرحية، وواحة الأطفال، والمنزل الآمن، وأفتح يا سمسم ومدينة الألعاب، ومسرح الأطفال، وجميعها تبدأ في تمام الساعة الخامسة عصرا وحتى 11 مساء.