"نموذجية القطيف" تحتفي بخريجيها مع أولياء الأمور

شبكة أم الحمام ليلى الخميري – القطيف / تصوير : حسين ابراهيم

 

شهد مسرح مركز الخدمة الاجتماعية مساء الاثنين والثلاثاء حضور حاشد ومميز لأولياء الأمور لحفل تخرج الدفعة 46 من روضة القطيف النموذجية.
 
وبمشاركة أكثر من 380 طفلا وطفله تفننوا في عرض لوحات تعبيريه حملت عنوان ( الوحدات الدراسية ) أبدى الحضور تفاعلا ملحوظا عبر عنه بتصفيقه الحار وبشكره وامتنانه للقائمين على هذا المحفل.
 
وأعربت مديرة الروضة الأستاذة هاجر هجلس في كلمة بهذة المناسبة رحبت بها بالضيوف وباركت لأولياء الأمور بتخرج أطفالهم وقدمت أثنائها نبذه عن إنجازات الروضة خلال العام الدراسي الحالي وفي ختام كلمتها قدمت شكرها للجنة القائمة على صرح الروضة والذين لهم السواعد الفاعلة للصعود بمستوى الروضة ورقيها .

وقدم الحفل العريف محمد الحمادي الفائز بحقل الأدب في جائزة القطيف للأنجاز.
 
وشارك أثناء الحفل الأستاذ والكاتب حسن حمادة بأنشودة للأطفال أبدى فيها سعادته بتخرج أبنته في الروضة.
 
وأعرب السيد سعيد الصناع عن سعادته بوجوده في محفل الروضة النشطة وكوادرها المميزة حسب قوله وشكرهم على عطائهم ، كما شكر محمد عاشور كل من شارك في إتمام برنامج التخرج .
 
وسعد خالد السنان بمشاركته بفرحه الكوكبة الطفوليه خلال العروض الرائعة التي قام بها الأطفال ،كما شكر خالد الخنيزي والسيد بدر آل ماجد القائمين على الروضة وإتاحة الفرصة لهم لحضور الحفل.
 
وأبدى حسين رضوان المصور للحفل سعادته أثناء توثيقه هذه اللحظات الجميلة بعدسته .
 
ويذكر أن الروضة قدمت هذا العام إنجازات رائعة على مستوى جميع الأصعدة حتى نالت زيارة مديرة إدارة رياض الأطفال بالمنطقة الشرقية الأستاذة  فوزية الدوسري إثر اجتماع عقد للدوسري مع بعض مديرات روضات القطيف .

نموذجية القطيف) تحتفي بخريجيها