جائزة القطيف للانجاز تكرم الأعضاء والمتطوعين بالجائزة

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية / محمد آل محسن
جائزة القطيف للانجاز تكرم الأعضاء والمتطوعين بالجائزة
جائزة القطيف للانجاز تكرم الأعضاء والمتطوعين بالجائزة

 

 

أقامت جائزة القطيف للإنجاز التابعة للجنة التنمية الاجتماعية يوم أمس الخميس 15 مارس 2012م غذاء تكريمي للأعضاء والمتطوعين بالجائزة، وزعت من خلاله الدروع والشهادات لجميع الأعضاء (وعددهم 156 عضو) ويشمل الأعضاء التنفيذيين والمنتسبين والمتطوعين والوسائل الإعلامية التي عملت بالنسخة الثالثة للجائزة.

وفي كلمة له قدم رئيس لجنة الموارد البشرية المهندس صلاح الدعلوج شكره الجزيل لجميع من حضر من أعضاء ومتطوعين لغذاء التكريم،  بعدها قام بتقديم فقرات التكريم وكانت من خلال كلمة للمدير التنفيذي للجائزة المهندس أحمد العلوي الذي قال هذا الإنجاز لم يكن صنيعة فرد لوحده، بل صنعه الجميع بفضل من الله مجتمعين و إن تنوع الدور أو اختلفت المهمة.

وأضاف المدير التنفيذي للجائزة: ماذا أقول في مهنيين و أكاديميين و أساتذة جامعات وأعضاء وكوادر وصحفيين آمنوا برسالة الجائزة فعملوا بجد و إخلاص على الخروج بالشباب المنجز المستحق للجائزة بحق وهم انتم فللجميع كل الشكر و العرفان.

بعدها تم عرض تقرير مصور عن الجائزة عرضته القناة الثقافية وهو من إعداد المذيع محمد الثويمر، و إخراج الأستاذة داليا السنان، ثم قام الأمين العام للجائزة المهندس عبد الشهيد السني والمدير التنفيذي المهندس احمد العلوي بتكريم أعضاء الإدارة التنفيذية، والأعضاء المنتسبين للجان، والمتطوعون في ليلة حفل الجائزة، كما تم تقديم درع للداعم الالكتروني للجائزة مركز دانه مملكة الكمبيوتر، ودرع للأستاذ جمال البيات، مستضيف غذاء التكريم.

وفي ختام التكريم ألقى عدد من أعضاء الجائزة وبعض الإعلاميين عدة كلمات تعبيرية في حق الجائزة ومدى ما وصلت إليه من تطور وتقدم حتى أضحت منارة متميزة لمحافظة القطيف. بعدها تم التقاط صورة جماعية للحاضرين ثم تناول الجميع الغداء المعد بالمناسبة.