بمشاركة 40 متدربة

" نسائية" تاروت تختتم دورتها في "اللغة الانجليزية"

شبكة أم الحمام ليلى الخميري _ تاروت

 

اختتم القسم النسائي في لجنة تاروت الأهلية لتنمية الموارد البشرية وبالتعاون مع جمعية تاروت الخيرية بجزيرة تاروت أول أمس الأول دورة في اللفة الانجليزية بعنوان "المحادثة الإنسانية الحرة وقواعد اللغة الانجليزية" أشرفت على تقديمها المدربة غالية المحروس. 

وامتدت الدورة التي أقيمت بالتعاون مع جمعية تاروت الخيرية بمحافظة القطيف على مدى 4 أسابيع بواقع 3 ساعات وبمشاركة 40 متدربة.

واعتمدت المحروس طوال أيام الدورة على تقديم مواضيع متنوعة، شملت مواضيع شخصية واجتماعية ودينية، وأخرى عن الحب والحظ والثقة والألم واحترام الذات وكيفية التعامل مع الآخرين، في شكل حواري جميل.

وساهم التفاعل العملي للمتدربات في إنجاح الدورة التي تخللها الكثير من النقاش والتطبيق العملي للمفردات المقررة فيها.

وقامت المتدربات خلال أيام الدورة بزيارة إلى مكتبة المدربة غالية المحروس في منزلها التي تحتوي على مجموعة من الكتب المتنوعة والقطيفية والدروع القيمة التي تحصلت عليها خلال مسيرتها التطوعية.

وتأتي الدورة امتداداً لسلسلة من الدورات التي نظمتها لجنة تاروت الأهلية لتنمية الموارد البشرية بجزيرة تاروت لتنمية مهارات الراغبين في تطوير قدراتهم الإبداعية في هذا المجال.

يشار إلى إن الدورة تعتبر من فعاليات البرنامج النسوي التي تشرف عليه اللجنة، والذي شمل دورات كتابية وصحافية متنوعة تعمل على تنمية مهارات الراغبات في تطوير قدراتهن الإعلامية والصحافية.