وظائف فى الشركة السعودية لصناعة منصات الشحن بالدمام

شبكة أم الحمام

تعلن الشركة السعودية لصناعة منصات الشحن عن توفر فرص وظيفية في أول منع لصناعة منصات الشحن في المدينة الصناعية - الدمام

مدير صيانة: أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات الهندسية من إحدى الجامعات المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 5 سنوات في إدارة الصيانة الصناعية «يفضل في مجال صناعة البلاستيك».

مدير إمداد: أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة أو ادارة الاعمال من إحدى الجامعات المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن ثلاث سنوات في إدارة حركة المواد والإستيراد والتصدير المتعلقة بالقطاعات الصناعية.

مهندس كهرباء: أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكهربائية من إحدى الجامعات المعتمدة بالإضافة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 3 سنوات في القطاعات الصناعية.

مدير إنتاج: أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات الهندسية من إحدى الجامعات المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 5 سنوات في إدارة عمليات الأنتاج في القطاعات الصناعية.

فني تشغيل وصيانة: «كهربائي/ ميكانيكي» أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في أحد التخصصات المذكورة من إحدى المعاهد التقنية المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 3 سنوات في صيانة وتشغيل عمليات الأنتاج في القطاعات الصناعية.

فني كهربائي: أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في الكهرباء من إحدى المعاهد التقنية المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 3 سنوات في صيانة عمليات الأنتاج المتعلقة بالقطاعات الصناعية.

فني ميكانيكي: أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في الميكانيكا الصناعية من إحدى المعاهد التقنية المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 3 سنوات في صيانة عمليات الأنتاج المتعلقة بالقطاعات الصناعية.

قائد مشتريات: أن يكون المتقدم حاصل على درجة دبلوم في إدارة الأعمال من إحدى المعاهد المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 3 سنوات في إدارة العقود والمشتريات المتعلقة بالقطاعات الصناعية.

أمين مستودعات: أن يكون المتقدم حاصل على درجة دبلوم في إدارة الأعمال او إدارة المواد من إحدى المعاهد المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 3 سنوات في إدارة المواد المتعلقة بالقطاعات الصناعية.

قائد أنظمة الموارد البشرية: أن يكون المتقدم حاصل على درجة دبلوم في إدارة الأعمال من إحدى المعاهد المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 3 سنوات في إدارة الموارد البشرية في القطاعات الصناعية.

قائد تكنولوجيا المعلومات: أن يكون المتقدم حاصل على درجة دبلوم في تكنولوجيا المعلومات من إحدى المعاهد المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 3 سنوات في إدارة تكنولوجيا المعلومات في القطاعات الصناعية.

سكرتير: أن يكون المتقدم حاصل على درجة دبلوم في إدارة الأعمال او السكرتاريا من إحدى المعاهد المعتمدة مع وجود خبرة عملية لاتقل عن 3 سنوات في القطاعات الصناعية.

المميزات الوظيفية:

يحصل الموظفون على مميزات تنافس ما تقدمه كبرى الشركات الصناعية في المملكة

تتوفر الفرص الوظيفية في المدينة الصناعية الثانية - الدمام

ترسل السيرة الذاتية على [email protected]

الشركة السعودية لصناعة منصات الشحن www.paxxal.com

الشركة السعودية لصناعة منصات الشحن

Saudi Pallet Manufacturing Company

📮للإشتراك في [واتس أب] «جوال ام الحمام» أرسل « اسمك الثنائي » على 📲0545334968