عضو شرف النادي يحتفل بفريق كرة الطائرة

بعض اللاعبين اثناء الاحتفال
بعض اللاعبين اثناء الاحتفال

 

أقام عضو شرف النادي الفاعل الإستاذ / علي هلال ( أبو راجي ) حفلاً على شرف فريق كرة الطائرة الأول بعد فوزه في المباراة الأولى في الدوري و التي كانت أمام الرياض و قد جرى الحفل كما يلي : 

بداية ًقدم فيه المشرف الرياضي الإستاذ / عبدالواحد المحيميد شكره الكبير للفريق لما حققه من نتيجة طيبة في مباراته الأولى و أن جميع أهالي أم الحمام كانوا سعداء بهذا الفوز الكبير و ينتظرون منهم تقديم المزيد في مبارياتهم القادمة . 

كما القى رئيس النادي الإستاذ / فوزي أمان كلمة عبر فيها عن مدى سعادته و أنه يفخر بكون النادي يحوي مثل هؤلاء اللاعبين الذين تفخر أم الحمام كذلك بهم و بانجازاتهم و أنهم لا يمثلون في لعبهم نادي الإبتسام أنما يمثلون أم الحمام و يجب أن يسعون في ذلك من أجل أم الحمام . 

و بعدها ألقى الإستاذ / علي هلال : كلمة أبتدئها بالصلاة على محمد و آل محمد و حث اللاعبين بأن تكون هذه الكلمة هي أول كلمة

طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز
عضو شرف النادي الأستاذ علي الهلال

 يبدأون بها المباراة دائماً و أنه فخور جداً بأبنائها اللاعبين لما حققوه من نتيجة طيبة و أن هذه الحفل الذي يقام على شرفهم ليس بشي كبير عليهم بل هو شي عادي يجب على أي شخص يعشق أم الحمام و يعشق النادي و يعشق أن يرى أم الحمام في الأمام دائماً.. بأن يبادر بتقديم هذا القليل فهو واجب قبل أن يكون فضل . 

و تقدم عضو لجنة فريق كرة الطائرة بالنادي اللاعب السابق و الحكم / إبراهيم المرهون ( أبو علاء ) كذلك بكلمة للاعبين شكرهم فيها و هنئهم على الفوز و قدم لهم النصيحة فقد وجه لهم رسالة يحثهم فيها على مواصلة التمارين و التعاون فيما بينهم و بأن كرة الطائرة لعبة تحتاج للذكاء قبل القوة البدنية .

و أخيراً تقدم الكابتن / حسين المرهون مدرب الفريق بالشكر للجميع و بالخصوص.. الإستاذ / علي هلال على هذه المبادرة و و اللفته الحنونة منه و أنه يعد الجميع بأن يقدم الفريق كل ما في وسعهم من أجل أم الحمام، و طلب من الجميع كذلك.. و بما فيهم جميع شبكات و منتديات أم الحمام العمل من أجل دعم الفريق و التعامل مع جميع الأحداث بروية و عدم الضغط على اللاعبين من اجل العامل النفسي قبل و بعد المباراة .

 

و على هامش الحفل كان لنا هذا اللقاء مع مدرب الفريق حول المباراة السابقة كيف كانت و استعداد الفريق للمباراة القادمة .

 

- كيف كانت مباراتكم الأولى من حيث الأداء و المستوى و الندية .

الأداء لم يكن حسب طموحي إنما كنت أتمنى أن تنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أشواط  نظيفة لكن الفريق لم يدخل أجواء المباراة إلا في الشوط الثاني و لذلك تمكن فريق الرياض من كسب الشوط الأول .

و علل ذلك الأداء بسبب تأخر إعداد الفرق و عدم تمكنهم من لعب مباريات ودية قبل بداية الموسم .

- هل لعبكم خارج الأرض يقلل من عزيمتكم كفريق .

لا أبداء ... و لكن إقامت المباريات على أرضك و بين جمهورك يكون له طابع آخر يزيد من عطاء اللاعبين فتجد روحهم المعنوية عالية جداً .

- ما مدى استعدادكم للمباراة القادم حيث أنكم تواجهون فريق الموج الهابط من الممتاز . 

استعدادنا كما أي مباراة في الدوري ولكن هناك تكتيك معين لهذه المباراة بالتحديد. وذلك لأن فريق الموج يلعب بطريق مغايرة عن باقي الفرق فهم يلعبون بكرة منظمة تحتاج سرعة في الهجوم و على أساس ذلك نحن نجهز اللاعبين .

- كلمة توجهها للجمهور المتعطش للقاء .

بداية أطلب من الجمهور عدم الاستعجال في الحكم على الفريق و نتائجه و ذلك بسبب أن الفريق صاعد جديد لدوري الدرجة الأولى .

وعدم طلب المستحيل من اللاعبين و أنا على ثقة بأن جميع اللاعبين لا يتهاونون في أداء ما عليهم من واجب لأنهم لا يلعبون من أجل اسم النادي و إنما يلعبون من أجل أم الحمام و تمثيل أم الحمام و أن ما قدموه في مباراة الرياض كان من أجل أم الحمام و باسم أم الحمام .

ولو لا سمح الله حصل أي إخفاق في المباراة القادمة نرجوا عدم الضغط على اللاعبين وأن يتفهموا وضعهم جيداً و بأن الفريق صاعد جديد لدوري الأولى و يلعب ضد فريق الموج الهابط حديثاً من الدوري الممتاز .

طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز
اللاعب زكي ال عبيد

 

#0070c0 ; FONT-FAMILY: 'Times New Roman','serif'; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'">كما أفادنا المدرب / حسين المرهون بأن اللاعب / زكي آل عبيد كان أفضل لاعب في المباراة فقد قدم أداء جيد في جميع مهارات كرة الطائرة . و أن ذلك التقييم جاء حسب رأي المدرب و الإداري و اللاعبين و جميع من تابع المباراة من جمهور و حكام و حتى الفريق الخصم  حسب تعبيره .

و كما أكد المدرب بأن الجمهور هو أحد أبرز أسباب الصعود في الموسم السابق و أن الفريق يحتاج لهم في هذا الموسم و بأن الفريق يحتاج لدعائهم أولاً ثم لمساندتهم و حضورهم و تشجيعهم المستمر .

كما شهد ملعب النادي حضور كبير من محبي النادي من جماهير و أعضاء شرف و إداريين و أعضاء لجان لمساندة الفريق .

 

 

طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز
جانب من الحضور
 

طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز

جانب من اعضاء مجلس الإدارة بالأضافة إلى أعضاء لجنة كرة الطائرة بالنادي

طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز

المشرف الرياضي عبدالواحد المحيميد

 

 

 

 

 

 

طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز
عضو لجنة كرة الطائرة الحكم الأستاذ أبو علاء المرهون
طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز
مدرب الفريق الاستاذ حسين المرهون

 

 

 

 

 

 

طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز
رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان
طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز
مجموعة من لاعبين كرة الطائرة

 

 

 

 

 

 

طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز
مدرب الفريق و عضو لجنة كرة الطائرة اللاعب السابق علي اليوسف
طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز
بعض اللاعبين اثناء الاحتفال

 

 

 

 

 

 

 

طائرة الإبتسام تحتفل بالفوز
اللاعبين أثناء الاحتفال
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
ابراهيم بن علي الشيخ
13 / 10 / 2009م - 10:46 م
يطيب لي أن أُبارك للنادي ( لاعبين ، وإداريين ، ومشجعين ) بهذا الفوز الهام والذي يُعد خطوة ضرورية لإعطاء دفعة قوية لخوض المباريات القادمة بروح مرتفعة وإرادة وإصرار على مواصلة المشوار حتى الوصول للهدف تالمنشود ، كما أشيد بمبادرة الأخ العزيز الأستاذ / أبو راجي ، بتكريم الفريق ، والإحتفاء بهم حيث الدور الذي يلعبه التحفيز في تطوير الأداء ، وتعزيز أواصر المحبة بين الجهازين الإداري والفني واللاعبين . أكرر تهنئتي بهذا الفوز وأدعو لكتيبة الأخ المخلص : أبو معتز ، بالتوفيق والسداد لخدمة شباب بلدتنا الغالية الحبيبة .
2
أبو السادة
[ ام الحمام ]: 18 / 10 / 2009م - 2:02 م
أبارك لنادي الإبتسام هذه الفوز
وكأني أرى إدارة النادي خطت خطوات نحو الأمام
بالنسبة لي مسرور بهذة التطورات الطيبة
في النادي
قبل أيام مررت صوب النادي فوجدته مصبوغا
واستغربت بشده
أتمنى أن تهتم الإدارة بصبغه بشكل جميل
وعمل رسومات جميلة عليه وهذا أمر سهل كما أعتقد