تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد

حسين الكعيبي شبكة أم الحمام - تصوير: سعود الزاير
 

على شرف فريق كرة اليد الأول بالنادي و بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على نظيرة نادي الروضة و الذي انتهاء بفوز نادي الابتسام بفارق نقطتين 30 – 28 .

أقام عضو شرف نادي الإبتسام الأستاذ / علي الهلال (( أبو راجي ))  و بحضور شرفي كبير و حضور عدد كبير من أعضاء لجنة كرة اليد بنادي الإبتسام و أعضاء مجلس إدارة النادي و جميع أعضاء فريق كرة اليد من لاعبين و إداريين و مدرب حفلاً تكريماً يثني فيه على جهود الفريق و لما قدمه الفريق من نتيجة مرضية للجمهور و للإدارة و لأعضاء شرف النادي في مباراتهم الأولى و التي تميزت بإبراز المستوى الجيد من الإعداد للفريق و الذي أشرف عليه المدرب الوطني / محمد أبو حسين .

و في بداية الحفل عرف المشرف الرياضي الأستاذ / عبدالواحد المحيميد الأخوة الحضور من اللاعبين و الإداريين و أعضاء شرف حيث تواجد في هذا الحفل كل من رئيس جمعية أم الحمام الأستاذ / ماجد العبدالعال (( أبو مالك )) و عضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ / عبدالمنعم الكعيبي (( أبو نجم )) و الأستاذ / خالد الرضوان (( أبو أحمد )) مدير كرة القدم السابق في النادي .

من ثم قدم المشرف الرياضي كلمة شكر للأستاذ / علي الهلال على دعمه السخي للنادي و لفريق كرة اليد بالتحديد و شكر الفريق على ما قدموه في مباراتهم التي أكد في كلمته أن السعادة التي غمرتهم بهذا الفوز لا توصف و أن الفريق بفوزه قد أسعد جميع أهالي أم الحمام و أن هذا المجهود ليس بغريب على الفريق بل هو يتوقع أن يقدم الفريق مستوى أفضل في مباراته القادمة أمام نادي المحيط .

و أكد كذلك أن هو تم تأسيس رابطة مشجعين لنادي مستعدة تماماً لمساندة فرق النادي المختلفة ينتظر المباريات بروح متعطشة للغاية مع أي فريق كانت لان ثقة الجمهور في الفريق كبيرة .

و بعد ذلك قدم رئيس النادي الأستاذ / فوزي أمان كلمة عبر فيها عن مدى فرحته الكبيرة بالفريق و بأن النادي بإدارة يضعون الثقة الكبيرة في هذا الفريق الذي أثبت للجميع أنه قادر على إحراز نتائج جيدة و أنهم يلعبون بروح معنوية أسعدتهم جميعاً .

و من ثم تقدم الأستاذ / علي الهلال (( أبو راجي )) مبتدئاً كلمته بالصلاة على محمد وآل محمد و مؤكداً على أن تكون الصلاة على محمد وآل محمد أول كلمة يبدون بها أي مباراة .

و في بداية حديث الأستاذ / علي أكد على أن كرة اليد أكثر الألعاب خشونة في الملاعب و قدم من خلال تلك الكلمة بعض النصائح للإدارة و للاعبين أبرزها :

أولاً : توفير متخصص في الإصابات داخل الملعب ، ليكون مرافق للفريق في كل مباراة تفاديناً لتطور الإصابة لذا اللاعبين .

ثانياً : المبادرة في مصافحة الحكام و لاعبين الفريق الضيف ، لظهور بصورة أخلاقية عالية تنال استحسان الجميع .

ثالثاً : التمثيل أثناء اللعب ، فقد أستنكر تمثيل اللاعبين للإصابة مما يدعو الحكام لأخذ صورة غير طيبة عن اللاعبين .

كما شارك الأستاذ / ماجد العبدالعال (( أبو مالك )) رئيس جمعية أم الحمام في تهنئة الفريق بالفوز و مؤكداً على أن الرياضة عامل أساسي في تطوير المجتمع و يجب الحفاظ عليها و تطويرها بقدر المستطاع لتنموا أفكارنا و أجسادنا .

و في كلمة للأستاذ / شفيق الزاير عضو لجنة فريق كرة اليد بالنادي قدمت خلالها أربع كلمات خصص لكل من .

الكلمة الأولى : كانت موجهه رئيس النادي الأستاذ / فوزي أمان و أعضاء مجلس إدارته و أعضاء مجلس شرف النادي مثنيا على ما قدموه من دعم و حماس منقطع النظير كان هو الملهم للجميع و كان خير سند .

الكلمة الثانية : كانت موجهه لعضو شرف النادي الأستاذ / علي الهلال (( أبو راجي )) شاكرا إياه على هذا أللفتة الكريمة منه نحو الفريق و التكريم و أن كان خفيفاً في اللسان فهو ثقيلاً في الميزان .

الكلمة الثالثة : وجهها لمدرب الفريق السابق الكابتن / ماهر الركيب شاكراً المدرب على ما بذله من جهد في خدمة هذا الكيان .

الكلمة الرابعة : وجهها لأسرة فريق كرة اليد من لاعبين و إداريين و مدرب قال فيها : أن البداية كانت بسم الله و الحمد لله توفقنا فيها و المسير إلى المستقبل المشرق كان على بركة الله و التوكل على الله و التوسل بأهل البيت عليهم السلام .

الجميع ينتظر الفريق حقيقتاً أهالي أم الحمام منسوبي نادي الابتسام لكي تخرجوا طاقاتكم المخزونة ، و أنه يلتمس من الجميع أن الفريق به نجوم و لكن محتاجين أن يخرجوا ما لديكم من طاقات يجب أن يفجروها و أن الجميع ينتظر فلا يبخل أحد منكم علينا بها دعوات الجميع تحثكم و عين الله ترعاكم .

و كانت كذلك هناك كلمة لمدرب الفريق السابق الكابتن / ماهر الركيب شكر فيها الإدارة السابقة لما قدمته من دعم من أجل الفريق و شكر الأخ / عبدالمنعم الكعيبي (( أبو نجم )) على دعمه للفريق في السنوات السابقة و أكد أن هو سعيد جداً لما تقدمة الإدارة الحالية من حماس و دعم لم يراه من قبل و أن هو واثق بأن الفريق مع هذا الدعم و هذا الحماس قادر على الصعود للممتاز .

و الكلمة الأخير كانت مشاركة من مدرب فريق الجمباز الكابتن / إسماعيل آل مبيريك بارك للإدارة و للفريق الفوز و انه كان سعيد جداً بهذا الانجاز ، و أكد كذلك في كلمته أن هذا الانجاز الذي هو فيه كان السبب فيه هي الإدارات السابقة الذين ساهموا في خط حياته التي تطورات ووصلت إلى أن يكون مدرب حالي في القوات الجوية .

و النادي في يوم من الأيام كان المرشح الوحيد بأن يمثل المملكة في بطولة العالم و علل ما أتى في كلمته بأنه يوجه نظر الإدارة لوجود خامات ممتاز في البلد سواً من أم الحمام أو الملاحة أو أي منطقة في القطيف يجب علينا جميعاً العمل على تطويرها من أجل خدمة النادي و خدمة أنفسهم .

و في نفس السياق تم تكريم مدرب كرة اليد السابق المنتهي عقدة المدرب / ماهر الركيب على ما قدم لنادي و للفريق في المواسم السابقة و حصل المدرب أيضا على تكريم من قبل لاعبين فئة الناشئين في النادي تقديراً منهم لما قدمه المدرب لهم من دروس ساعدتهم على صقل مهارتهم في كرة اليد .

و تم صرف مكافئة فوز للفريق الأول بعد تخطيه فريق الروضة ، و اتفقت لجنة كرة اليد بالنادي على أن تكون هناك زيادة 50 % في كل مباراة يفوز بها الفريق عن المباراة التي قبلها .

تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
كيكة خاصة بفوز الفريق
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
اللاعب الخلوق علي العاقول أثناء استلام مكافئة الفوز
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
المدرب عبدالله جبر يقدم هدية فريق الناشئين للكابتن ماهر الركيب
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
المدرب محمد ابو حسين مع أعضاء الشرف
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
جانب من الحفل
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
جانب من أعضاء مجلس الإدارة و أعضاء شرف النادي
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
جانب من الحفل
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
جانب من اللاعبين
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
رئيس جمعية ام الحمام الاستاذ ماجد العبدالعال و بجواره عبدالمنعم الكعيبي عضو جمعية ام الحمام
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
عضو شرف النادي الاستاذ علي الهلال
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
كابتن ابو الليل يقطع الكيكة
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
كابتن فريق الجماز أسماعيل ال مبيريك
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
كابتن ماهر الركيب
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
كابتن ماهر الركيب اثناء أستلام مكافئة الفوز
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
لاعبين الفريق المكرمين
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
مدرب الفريق محمد ابو حسين و كابتن الفريق ابو الليل
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
نجم المباراة عباس الدرورة أثناء استلام مكافئة الفوز
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
نجيب صالح أثناء استلام مكافئة الفوز
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
حسين العبيدي اثناء استلام مكافئة الفوز
تكريم و مكافئة فوز لفريق كرة اليد
جانب آخر من الحضور
 
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
سعيد حسين
[ ام الحمام - umalhamam ]: 18 / 10 / 2009م - 1:16 م
خطوة حلوة و رائعة من أعضاء لجنة كرة اليد بالنادي فكرة مكافئة الفوز أنشاء الله تكون حافز قوي للفريق و حافز لباقي اللجان في النادي .

و الف شكر للاستاذ ابو راجي على هذه المبادرة الطيبة منه في اقامة حفل تكريم لفرق النادي .

الدور الباقي عليكم يا شباب الفريق المباراة الجاية امام المحيط نبي نشوف لعب مرتب و دقيق و جميل يليق بكم و بالنادي الي تلعبون فيه .

الجمهور حاضر و مستعد للقاء بروح و حماس كبيرين يفوق المباراة السابقة الي كانت امام الروضة .
2
ابو جاسم m
[ سيهات - سيهات ]: 18 / 10 / 2009م - 2:48 م
الف مبروك للفريق وعقبال يارب دخوله ممتاز ونحتفل كل أهالي أم الحمام


ياشباب لو سمحتو نبي صورة حق اللاعب محمد آل نصيف رقم (13) لو سمحتو بس تحون الصور بروحة
3
ابراهيم بن علي الشيخ
18 / 10 / 2009م - 7:02 م
من القلب أرفع أجمل التهاني والتبريكات للنادي ( إدارة ، ولاعبين ، ومدربين ، وجمهور ) بمناسبة هذا الفوز الذي يُعد خطوة هامة في الطريق إلى منصة التتويج ، كما أشيد بمبادرة الأستاذ والمربي الفاضل الأخ العزيز / أبو راجي ، على هذه اللفتات التكريمية الطيبة التي تساهم - بلا شك - في رفع الروح المعنوية للاعبين ، وتعزز ثقتهم في أنفسهم ، وتعمل على ترسيخ قدراتهم . ألف مبروك وإلى الأمام يا شباب أم الحمام .