آل أمان: يهمنا التجديد والجودة دون المساس بأصالة أم الحمام وتراثها

ادارة الابتسام تطلق مسابقة لتصميم شعار النادي الجديد

شبكة أم الحمام

 

أطلقت إدارة نادي الابتسام بأم الحمام مسابقة لتصميم شعار جديد للنادي،  مرحبة بمشاركة  جميع المهتمين بفن  التصميم.

ذكر ذلك  الأستاذ  جعفر راضي آل أمان عضو  مجلس الادارة والمشرف  الثقافي والاعلامي  بنادي الابتسام والذي  أشار الى أن تصميم  الشعار لابد وأن يكون عصرياً يعطي انطباعاً بالتجديد والجودة، ويعكس  مدى الرؤية المتطورة والقفزة النوعية التي يشهدها النادي حالياً، مؤكداً عدم المساس بأصالة أم الحمام وتراثها الغني. وقال آل أمان إن المسابقة تشمل جميع المصممين والماهرين في الفوتوشوب ذكوراً واناثاً.

كاتب و إعلامي جعفر أمان
الأستاذ / جعفر راضي أمان

وعن شروط المسابقة قال  الأستاذ جعفر بأن  هناك شروطاً فنية تم تحديدها للمسابقة وهي: أن يفي الشعار بالمتطلبات العصرية من ناحية التصميم , ومراعاة المساحة الإبداعية في مجال تصميم الشعارات الحديثة " على غرار تصاميم شعارات الأندية العالمية، والبنوك الدولية، والشركات الكبرى. " وأن يبتعد الشعار عن التعقيد، ويكون أكثر سلاسة وبساطة وسهولة    .

مضيفاً  أنه يتوجب على  المصمم أن يستخدم الألوان الثلاثة فقط وهي ( الأحمر والأخضر والبنفسجي)، كما أن عليه أن يجسد معنى كلمة ( الأبتسام)  ،وأيضاً يتضمن مدلولاً يرمز ( لأم الحمام ) وهو الحمامة .ويحتوي بجانب ذلك على مسمى النادي وتاريخ تأسيسه.

وعن آخر موعد لتسليم التصاميم قال ان استقبال التصاميم سوف يستمر بمقر النادي حتى تاريخ (20) ذو القعدة الجاري، مضيفاً الى أنه قد تم تشكيل لجنة تحكيم خاصة بالمسابقة، تتضمن عدداً من الفنانين المميزين على مستوى المنطقة والمملكة.

وقد أكد الأستاذ جعفر أمان في ختام تصريحه الى أنه تم اعتماد جائزة قيمة لصاحب التصميم الفائز، وشهادة تهنئة وشكر. كما تنوي ادارة النادي ممثلة في اللجنة الاعلامية تنظيم معرض  للاحتفاء بجميع التصاميم، وذلك عقب اعلان التصميم الفائز، حيث سيتم تدشين الشعار الجديد للنادي وسط احتفالية مميزة، كما سيتم تكريم صاحب التصميم الفائز، وصاحبي المركزين الثاني والثالث.