الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
آل شبيب زينب إبراهيم تنال البكالوريوس فى الطب والجراحة
شبكة أم الحمام - 23/07/2022م
نالت الدكتورة زينب إبراهيم راضي آل شبيب درجة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحة من جامعة وارسو الطبية «Warsaw Medical University» البولندية. آل شبيب تهدي إنجازها لأسرتها وكل من ساهم في دعمها.

آل شبيب وئام إبراهيم تنال البكالوريوس فى المالية بمرتبة الشرف الثانية
شبكة أم الحمام - 23/07/2022م
#آل_شبيب نالت وئام إبراهيم راضي آل شبيب درجة البكالوريوس في تخصص المالية بمرتبة الشرف الثانية من جامعة الأصالة بالدمام آل شبيب تهدي إنجازها لأسرتها وكل من ساهم في دعمها.

عائلة المرهون تعقد جلستها السنوية رقم «30» وتحتفي بتكريم «59» متفوق ومتفوقة
شبكة أم الحمام - 23/07/2022م
بعد غياب قسري استمر لثلاثة أعوام بسبب جائحة الكورونا وتداعياتها الطويلة عادت عائلة المرهون الكريمة للانعقاد والاجتماع في دار المصطفى بأم الحمام وذلك بعد صلاة الظهرين يوم الجمعة 23 ذوالحجة 1443. كان يوما حافلا بالمحبة والأشواق وثمرة جهود مباركة لم تتوقف من أعضاء مجلس العائلة الذين اتفقوا منذ فترة على تناوب وتداول الرئاسة فيه.

لمدة 3 أيام... أم الحمام تكرّم متفوّقيها في «أنتم فخرنا 8»
شبكة أم الحمام - 21/07/2022م
تقيم جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة، متمثّلةً في لجنة جائزة التفوّق الدراسيّ، النسخة الثامنة من الحفل السنويّ «أنتم فخرنا 8» لتكريم الطلاب المتفوّقين والمتميّزين والمنجزين وأصحاب الهمم، والذي يحمل هذا العام شعار «تفوّقكم فخرٌ لوطنكم»، والذي سيكرّم خلاله

عائلة الشبيب تشكركم لمواساتكم لهم في فقيدهم أبو عبد الله
شبكة أم الحمام - 16/07/2022م
شبكة أم الحمام تنوه بناءاً على ما تم التواصل بخصوصه مع عائلة الفقيد على أن المرحوم لم يكن يعاني وعكة صحية ولم يكن طريح الفراش والسبب الفعلي هو سقوطه من على نخلة. وعائلة الفقيد تشكر كل من واسانا من الإخوة المؤمنين الكرام الذين بلسموا بتعازيهم ومشاركتهم في مراسيم التشييع ومجالس الفاتحة الجرح الكبير في فقيدنا الغالي الوالد الحاج أحمد عبد الله بدر الشبيب، «أبو عبد الله» ووقف


أم الحمام تستعد لتكريم 300 متفوق ومتفوقة في «أنتم فخرنا 8»
شبكة أم الحمام - 13/07/2022م
تستعد جمعية أم الحمام الخيريّة بمحافظة القطيف، متمثّلةً في لجنة جائزة التفوّق الدراسيّ، لتكريم 300 متفوّقٍ ومتفوقةٍ «115 طالباً متفوّقاً ومتميّزاً ومنجزاً + 185 طالبةً متفوّقةً ومتميّزةً ومنجزةً ومن أصحاب الهمم» للعام الدراسيّ 1443 هـ - 2022م، للمراحل الدراسيّة الانتقاليّة «الصفّ السادس الابتدائيّ - الصفّ الثالث المتوسّط - الصفّ الثالث الثانويّ - مرحلة الدراسات العليا» وذلك في النسخة الثامنة من
الليلة أنتم على موعد بتهنئة حجاج بيت الله الحرام
شبكة أم الحمام - 12/07/2022م
فى بادرة تعد الأولى على مستوى أم الحمام تقيم جمعية أم الحمام الخيرية مجلس معايدة وتهنئة حجاج بيت الله الحرام لأدائهم فريضة الحج وعودتهم سالمين، وبمشاركة نادي الابتسام، مساء اليوم الأربعاء فى قاعة الجمعية، وتدعوكم للحضور والمشاركة.

اليوسف «زينب علي» تنال البكالوريوس في طب الأسنان بمرتبة الشرف الأولى
شبكة أم الحمام - 05/07/2022م
نالت الطالبة زينب علي محمد اليوسف درجة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.كما ونالت اعلى درجة في اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بين 103 طالب وطالبة من جامعتها. اليوسف تهدي إنجازاتها لأسرتها وزوجها وولديها وكل من ساهم في دعمها.

”ابتدائية جعفر الطيار“ تودّع طلابها في الصف السادس
شبكة أم الحمام - 03/07/2022م
كعادتها ”مدرسة جعفر الطيار الابتدائية“ بأم الحمام يتميز طلابها بتميزها، فتُكرّمهم وتودعهم بأجمل عبارات الشكر والتقدير. حيث أقام قسم التوجيه والإرشاد حفلًا مبسطًا لتخرج طلاب الصف السادس مع نهاية الاختبارات ونهاية العام الدراسي 1443 هـ وذلك بحضور مدير المدرسة وجميع معلمي الصف السادس.

مفقودات - الرضوان: علي سلمان يفقد محفظته
شبكة أم الحمام - 02/07/2022م
علي سلمان الرضوان يعلن عن فقدان محفظته مساء أمس الجمعة والمتوقع فقدانها فى كورنيش الناصرة أمام معلم أنا حبك يالقطيف، أو أمام البنك الفرنسي فرع حي الشاطئ القطيف.

الطلالوه ممثلا للملكة في بريطانيا وحاصدا جائزة المؤتمر
شبكة أم الحمام - 02/07/2022م
الرابطة البريطانية للتشريح السريري تعقد مؤتمرا في جامعة سندرلاند في 30 جون 2022وقد حضر المؤتمر كوكبة من العلماء والأطباء الجراحة في مختلف الدول وقد قابل الطلالوه البروفيسور بيتر دانجرفيلد رئيس المؤتمر يذكر أن الطلالوه قد نشر مؤخرا بعد إعلانه عن أول نظرية طبية والتي تسمى شريان عرق النساء وهي مثيرة الجدل عالميا والتي حيرت العلماء والأطباء.
الطيار الابتدائية تكرم العبدالله بمناسبة تقاعده
شبكة أم الحمام - 30/06/2022م
اقامت مدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام حفل تكريم للمعلم / فؤاد علي ابراهيم العبدالله بمناسبة إحالته للتقاعد بعد سنوات من العطاء والتميز في سلك التعليم.

خيرية أم الحمام تشارك في مبادرة «الرعاية خلال الأزمات»
شبكة أم الحمام - 29/06/2022م
شاركت جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة ممثّلة في لجنة العلاقات العامّة والإعلام، في مبادرة ”الرعاية خلال الأزمات“ لتفعيل اليوم العالميّ لمكافحة المخدّرات، الذي يصادف السادس والعشرين من شهر يونيو في كلّ عامٍ، والتي اختتمت أمس الثلاثاء في مشروع وسط العوامية «الرامس» بمحافظة القطيف، بعد أن استمرت المبادرة مدّة ثلاثة أيام.

العثور على دبلة ذهب
شبكة أم الحمام - 28/06/2022م
تم العثور على دبلة ذهب فى الطريق المؤدي إلى حسينية قمبر بأم الحمام وتحديداً مقابل منزل عائلة الخباز

تحديث: عائلة السعود ترفع مجلس فاتحة فقيدها أبو فيصل
شبكة أم الحمام - 28/06/2022م
عائلة السعود ترفع مجلس فاتحة فقيدها المرحوم الحاج سعود عبدالله السعود ”أبوفيصل“ الليلة وتستأنف المجلس الليلة القادمة ”ليلة الخميس“ فى نفس المكان بحسينية دار المصطفى (ص). كما سيكون مجلس لمدة ليلتين فى قبو مجلس الأستاذ ناجي أبو محمد بحي المصطفى (ص).
سارة العبدالعال تنال البكالوريوس فى الأحياء مع مرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 23/06/2022م
نالت ساره حبيب سعود العبدالعال درجة البكالوريوس في تخصص أحياء مع مرتبة الشرف من جامعة حفر الباطن. وقالت العبدالعال أهدي هذا النجاح الجميل إلى والديّ العظيمين ولكافة أفراد أسرتي كلاً باسمه وصفته وزوجي، كان لهم الفضل بنجاحي بعد الله.
زينب الشبيب تنال البكالوريوس فى اللغة الإنجليزية والترجمة
شبكة أم الحمام - 22/06/2022م
نالت زينب مدن الشبيب درجة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية والترجمة من الجامعة السعودية الإلكترونية بالدمام بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف.

خيرية أم الحمام تكرّم الطالبات المشاركات في معرض السلام جاليري
شبكة أم الحمام - 20/06/2022م
كرّمت جمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الاجتماعية ممثّلة في لجنة جائزة التفوّق الدراسيّ، الطالبات المشاركات في «معرض السلام جاليري» الذي أقيم في الجمعية خلال الفترة من 20 مارس حتى 07 أبريل 2022م، ضمن الشراكة المجتمعية مع المدرسة المتوسطة الأولى للبنات بأم الحمام، وبمشاركة كلٍّ من المدارس: الثانوية الرابعة بالقطيف، المتوسطة الثانية بأم الحمام، المتوسطة الأولى بالجش.

اللجنة الاجتماعية ب «خيرية أم الحمام» تلتقي بالضمان الاجتماعي
شبكة أم الحمام - 20/06/2022م
التقت لجنةُ الشؤون الاجتماعية بجمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الاجتماعية، مكتبَ الضمان الاجتماعيّ بمحافظة القطيف، مساء أمس الأحد الموافق 19 يونيو 2022م، في قاعة المناسبات بالجمعية.

عقيلة آل حرز تنال البكالوريوس فى اللغة الإنجليزية
شبكة أم الحمام - 20/06/2022م
نالت عقيلة إبراهيم فهد آل حرز درجة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية والترجمة من الجامعة السعودية الإلكترونية بالدمام بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى.