الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
تطبيق قرار العمل الليلي بدءاً من اليوم
شبكة أم الحمام - 01/01/2020م
تبدأ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم الأربعاء تطبيق قرار العمل الليلي والذي يمنح العاملين العديد من المزايا ويحفظ حقوقهم وواجباتهم.

3 آلاف ريال حد أدنى لرواتب السعوديين في التشغيل والصيانة والحد الأعلى بدون سقف
شبكة أم الحمام - 01/01/2020م
حددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 3 آلاف ريال كحد أدنى لرواتب السعوديين لدى شركات التشغيل والصيانة المتعاقدة مع الجهات الحكومية في العقود الجديدة، وشددت على الشركات والمؤسسات الالتزام بالحد الأدنى بينما الحد الأعلى بدون سقف محدد ويخضع للعرض والطلب.

إنشاء وتأهيل 20 حديقة بمحافظة القطيف فى 2020
شبكة أم الحمام - 01/01/2020م
أعلنت بلدية محافظة القطيف عن بدء العمل على إنشاء وتأهيل 20 حديقة جديدة في المحافظة، صممت وفق أعلى المعايير الهندسية خلال عام 2020.


«مكتب ضمان القطيف» يُنظم «ملتقى التوظيف الخامس» في 2 يناير
شبكة أم الحمام - 31/12/2019م
ينظم مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف، ممثلًا في إدارة التمكين، ملتقى التوظيف الخامس لمستفيدي ومستفيدات الضمان، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 2 يناير، بمقر المكتب في حي الناصرة بالقطيف.

مكتب تعليم القطيف ينظم لقاء للتعريف بآلية تطبيق ”مدرستي“
شبكة أم الحمام - 30/12/2019م
نظم مكتب تعليم محافظة القطيف لقاءً لقادة وقائدات مدارس البنين والبنات ورياض الأطفال بالقطيف لتعريفهم على آلية تطبيق ”مدرستي“.

تحسين مدخل طريق الملك فهد مع طريق الجبيل الدمام
شبكة أم الحمام - 29/12/2019م
أقرت اللجنة المشتركة بين أمانة المنطقة الشرقية والإدارة العامة لمرور المنطقة الشرقية باعتماد الحل النهائي لتحسين مدخل طريق الملك فهد مع تقاطع طريق الجبيل بالدمام من خلال وضع بعض التحسينات، لتصبح التحويلة المعتمدة بشكل دائم وبوضع خرسانة دائمة للموقع وكذلك تعزيز السلامة المرورية بشكل أعلى وتحسين تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الأمير نايف بتحويل الإشارة من الطور الرباعي إلى الطور الثلاثي.

تأجيل التسجيل فى اختبار الرخصة للمعلمين
شبكة أم الحمام - 29/12/2019م
أكدت ”هيئة التقويم والتدريب“ تأجيل التسجيل في اختبار الرخصة للمعلمين والإعلان عن مواعيد التسجيل لاحقًا.

520 مخالفة رصدتها بلدية القطيف في حملة التشوه البصري
شبكة أم الحمام - 29/12/2019م
#بلدية_القطيف رصدت بلدية محافظة القطيف خلال الشهر الماضي أكثر من 520 ملاحظة، ومخالفة من بنود حملة التشوه البصري، لمعالجة وتحسين المشهد الحضري، ومنع مظاهر التلوث البصري في شوارع وأحياء المحافظة، وذلك في حملاتها المكثفة لتحسين المشهد الحضري.

صفوى.. إعادة بناء الأسوار الخارجية لـ «المتوسطة الثانية»
شبكة أم الحمام - 29/12/2019م
#أم_الحمام_الإخبارية أكد المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية مدير إدارة الإعلام والاتصال بالدمام سعيد الباحص، أنه تم إسناد المدرسة المتوسطة الثانية بصفوى لشركة تطوير المباني لعمل الصيانة وهدم وبناء الأسوار الخارجية، وجارٍ استكمال الإجراءات اللازمة.
آل رمضان: الأسبوع الثاني من الأمتحانات قد يكون أدفأ من سابقه مع برودة خفيفة صباحا
شبكة أم الحمام - 28/12/2019م
توقع الفلكي سلمان آل رمضان باستقرار الأجواء فى الاسبوع الثاني من الامتحانات وتابع على عكس الوصف فأن العشرة الخامسة بعد المائة من سنة الدرور كانت فيها البرودة فى أشدها.
القطيف.. إدارة المشاريع لقاء للجنسين من طلاب الجامعات
شبكة أم الحمام - 27/12/2019م
ينظم مستقبلي لقاء فى إدارة المشاريع مع مختصين للنقاش فى أساسيات إدارة المشاريع وكيفية التميز فيها، على مسرح خيرية القطيف بحي البحر، يستهدف الجنسين من طلاب الجامعات والخريجين وحديثي التخرج، مساء الخميس القادم.
رابط خدمة الاعتراض على المخالفات المرورية على ابشر
شبكة أم الحمام - 27/12/2019م
أطلقت منصة أبشر خدمة الاعتراض على المخالفات المرورية سواء التي تم رصدها من قبل رجال المرور أو عن طريق نظام ساهر.وتمكن خدمة الاعتراض على المخالفات المرورية، من الاعتراض على المخالفات المرصودة آليًا بنظام ساهر وتشمل هذه الخدمة المواطنين والمقيمين حسب الاشتراطات التالية: يتوجب أن يكون المعترض مسجلًا ومفعلًا في بوابة وزارة الداخلية، ولمعرفة قنوات التسجيل والتفعيل قم بالضغط على الرابط التالي: «هنا».

أم الحمام.. ابتدائية ابن بطوطة توزع نتائج وكتب الفصول الأولية
شبكة أم الحمام - 26/12/2019م
#أم_الحمام_الإخبارية #جوال_أم_الحمام وسط فرحة غامرة تصادفت مع يوم انتهاء الصفوف العليا من الاختبارات النهائية قام معلمو الصفوف الأولية بمدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام صباح الخميس 29 ربيع الأول 1441 بتوزيع نتائج الفصل الدراسي الأول رفقة الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني القادم.
العميري مديرا لمحكمة القطيف الجزئية
شبكة أم الحمام - 26/12/2019م
صدر قرار مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة الشرقية، بتعيين ممدوح عبدالله العميري مديرا لإدارة المحكمة الجزئية بالقطيف.
لينا الطعيمي: وزير التعليم يوجه بإنجاز الطلبات المرفوعة «للطلاب والطالبات المبتعثين»
شبكة أم الحمام - 25/12/2019م
#لينا_الطعيمي وجه معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ بتكليف الملحقين الثقافيين والمشرفين الدراسيين في الملحقيات بالعمل خلال إجازة نهاية العام الميلادي؛ لإنجاز كافة الطلبات المرفوعة على نظام سفير2، ورفع تقارير يومية عن مستوى الإنجاز، بما يخدم الطلاب والطالبات المبتعثين، وتسهيل رحلتهم العلمية، وتحقيق تطلعاتهم نحو خدمة وطنهم.
منع تسجيل شرائح الاتصال لمن دون ال 15 عاما
شبكة أم الحمام - 25/12/2019م
تعتزم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إلزام مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة بعدم قبول تأسيس خدمة اتصال أو إنترنت باسم شخص أقل من عمر 15 حتى لو كان ممثله النظامي متجاوزا لهذا العمر.

السماح بعبور الدراجات النارية بين السعودية والبحرين برسوم 25 ريالا
شبكة أم الحمام - 25/12/2019م
#أم_الحمام_الإخبارية أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، إطلاق التشغيل التجريبي لعبور الدراجات النارية وإنهاء إجراءات سائقيها بين المملكة و #البحرين اعتباراً من يوم الأربعاء 1 / 1 / 2020 ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً، بعد صدور موافقة الجهات المختصة في كلتا المملكتين.
جمعية تاروت توقع اتفاقية 10 سنوات لاستثمار صالات الأفراح
شبكة أم الحمام - 25/12/2019م
وقعت جمعية تاروت الخيرية اليوم، اتفاقية شراكة مع إحدى المؤسسات المتخصصة بتشغيل صالات الأفراح، متضمنة تشغيل وصيانة مجمع صالات الأفراح على مدى 10 أعوام.
مركز صحي أم الحمام: على المراجعين إبراز بطاقة الهوية الوطنية للعلاج
شبكة أم الحمام - 25/12/2019م
#أم_الحمام_الإخبارية دعت إدارة مركز #صحي_أم_الحمام كافة المواطنين والمقيمين إلى إبراز أصل بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة عند مراجعتهم للمركز الصحي ويشمل الرجال والنساء والأطفال وكبار السن كشرط للحصول على العلاج.

زرع 3000 شجرة ضمن مبادرة ”شرقية خضراء“ بالقطيف
شبكة أم الحمام - 25/12/2019م
#أم_الحمام_الإخبارية نفذت بلدية محافظة القطيف ممثلة بإدارة الحدائق والتشجير أعمال زراعة أكثر من 3000 شجرة في مناطق مختلفة من محافظة القطيف، بمشاركة عدد من الطلاب والطالبات المتطوعين والمتطوعات، وذلك ضمن مبادرة شرقية خضراء التي أطلقتها أمانة المنطقة الشرقية.