الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
مشكاة تقدم دور «المقدم والمحاور المتميز» مجانية للجنسين
شبكة أم الحمام - 05/05/2019م
ينظم مركز مشكاة للتنمية البشرية دورة مجاناً للجنسين بعنوان المقدم والمحاور المتميز يقدمها الإعلامي الشيخ وجدي المبارك بمسجد الصدّيقة فاطمة الزهراء (ع) بصفوى.

بدء العد التنازلي للعمل باللائحة الجديدة للموارد البشرية
شبكة أم الحمام - 05/05/2019م
بدأ العد التنازلي لبدء العمل باللائحة التنفيذية للموارد البشرية الجديدة التي أصدرتها وزارة الخدمة المدنية مؤخرًا؛ حيث يبدأ العمل بها اعتبارًا من يوم الخميس ١١ رمضان.

الجارودية ..٢٣١ متبرعًا في حملة النفس الزكية ٦
شبكة أم الحمام - 05/05/2019م
اختتمت اللجنة الطبية بالجارودية مساء الجمعة ٢٨ شعبان ١٤٤٠هـ، حملة النفس الزكية للتبرع بالدم في موسمها السادس والتي كانت تحت مظلة خيرية الجارودية لمدة يومين في الصالة الرياضية لمدرسة الجارودية الابتدائية.

الدفاع المدني بالقطيف يطلق حملة توعوية بعنوان «السلامة في رمضان»
شبكة أم الحمام - 03/05/2019م
دشنت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة القطيف بالتعاون مكتب الشؤون الاجتماعية في القطيف، ومكتب تعليم القطيف اليوم، معرضًا توعويًا بعنوان «السلامة في رمضان»، وذلك لرفع مستوى الوعي لدى الأسر وربات البيوت لتجنب المخاطر التي غالبًا ما تحدث في المنازل في هذا الشهر الكريم، وذلك بمجمع ستي مول القطيف.
صفوى.. في حفل تكريم الرعاة الإعلاميين والعضوات لمسابقة أخلاق البر
شبكة أم الحمام - 03/05/2019م
نظمت مسابقة أخلاق البر التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف حفل تكريم إلى الشركاء الإعلاميين وعضوات المسابقة، للنسخة التاسعة، وذلك يوم الأربعاء 26 شعبان 1440هـ، في مجلس مصطفى ياسين بصفوى.
حملة التبرع بالدم «بجودك أحيا 2» بالحلة
شبكة أم الحمام - 02/05/2019م
للسنة الثانية على التوالي تعتزم لجنة التنمية الاجتماعيه الأهلية بحلة محيش بالتعاون مع بنك الدم الاقليمي بالمنطقة الشرقية بإقامة حملة التبرع بالدم تحت شعار «بجودك احيا 2» خلال شهر رمضان المبارك.

الأسبوع العالمي للتحصين فى مركز صحي أم الحمام
شبكة أم الحمام - 01/05/2019م
ينظم مركز صحي أم الحمام فعالية الأسبوع العالمي للتحصين بعنوان أبطال اللقاح، صباح يوم غداً الخميس.
سيارة هدف المتنقلة فى كورنيش القطيف لمدة يومين
شبكة أم الحمام - 01/05/2019م
يستقبل فرع هدف المتنقل طالبي العمل ويسجل بياناتهم لمساعدتهم في الحصول على عمل يناسب مؤهلاتهم ورغباتهم فى كورنيش القطيف.
جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام تعتمد معاييرها لحفل «أنتم فخرنا6»
شبكة أم الحمام - 01/05/2019م
بكل فخر.. واعتزاز.. وبهجة بما حققه أبناؤنا وبناتنا في نتائجهم الدراسية تقدم أسرة جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام باقات التهاني والتبريكات لهم وذويهم ولجميع منسوبي مدارس أم الحمام الذين كان لهم الدور الرئيسي في صناعة هذا النجاح سائلين الله العلي القدير لهم المزيد من العطاء والتقدم العلمي.
إلزام المراجعين لمستوصف أم الحمام بالهوية الوطنية
شبكة أم الحمام - 29/04/2019م
دعت إدارة مستوصف أم الحمام المراجعين إلى ضرورة الإلتزام بالهوية الوطنية «بطقة الأحوال - كرت العائلة» عند مراجعة المستوصف.
مأتم العقيلة (ع) بأم الحمام يكرم الشيخ العفيريت
شبكة أم الحمام - 28/04/2019م
في بادرة جميلة قام أبناء المرحوم الحاج عبدالله آل قيصوم مؤسس مأتم العقيلة (عه) بتكريم سماحة الشيخ محمد عفيريت خطيب المنبر الحسيني على مدى 28 عام، بحضور عدد من المؤمنين والمحبين، مساء يوم الجمعة فى مأتم العقيلة بحي القوع بأم الحمام.
اليوم العالمي للتوحد على مسرح جمعية القطيف
شبكة أم الحمام - 26/04/2019م
تنظم الجمعية السعودية للتوحد فرع الظهران بالتعاون مع جمعية القطيف الخيرية اليوم العالمي للتوحد تحت شعار «لنخفف عنهم» والذي يهدف لدعم أطفال التوحد ونشر الوعي للنساء فقط والأطفال دون سن العاشرة على مسرح جمعية القطيف الخيرية

«محلي القطيف» يعقد جلسته الثالثة لدور الانعقاد الخامس للسنة الثامنة
شبكة أم الحمام - 25/04/2019م
عقد المجلس المحلي بمحافظة القطيف اليوم، جلسته الثالثة لدور الانعقاد الخامس للسنة الثامنة عشر، برئاسة محافظ القطيف رئيس المجلس المحلي خالد بن عبدالعزيز الصفيان، الذي رحب في بداية الجلسة بأعضاء المجلس المحلي، وذلك بقاعة اجتماعات المجلس بمقر المحافظة بالقطيف.

جسد لا يشيخ وعقل لا يحده الزمن
شبكة أم الحمام - 24/04/2019م
يدعو نادي واحة القطيف توستماسترز المهتمين لحضور لقائه رقم ١٩٨ والذي يحمل عنوان جسد لا يشيخ وعقل لا يحده الزمن والذي يقوده التوستماسترز علي آل فسيل والذي سيكون بمقر النادي بقاعة الشيخ جعفر الخطي بنادي كبار السن بالتوبي الساعة ٤٥: ٧ مساء يوم الجمعة الموافق ٢٦/ ٤ / ٢٠١٩ م .

ابن بطوطة تزف طلبتها غدا بنادي الابتسام
شبكة أم الحمام - 24/04/2019م
دعت مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام أولياء الأمور وأهالي أم الحمام مساء الغد الأربعاء ١٩ شعبان ١٤٤٠ الساعة السابعة والنصف وعلى أرض صالة مسرح نادي الابتسام وذلك ضمن الشراكة المجتمعية التي تفعلت مؤخرا بين مدرسة ابن بطوطة ونادي الإبتسام.

«قطاع القطيف» يقود المنطقة الشرقية لصدارة مقياس «إبداع»
شبكة أم الحمام - 23/04/2019م
أخذ طلاب مدارس قطاع القطيف المنطقة الشرقية لصدارة أعداد الطلاب المجتازين لمقياس المشروع الوطني للتعرف على الإبداع للعام الدراسي 1439 ه / 1440ه، بمدارس التعليم العام على مستوى المملكة. كشف عن ذلك «التقرير الإحصائي لمخرجات المشروع الوطني للتعرف على الطلاب الموهوبين للعام الدراسي 1439ه / 1440ه» الصادر عن مركز الموهوبين بإدارة الموهوبين بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، أمس الأول «الاثنين» 17/ 8 /1440ه.

«الحمراء» تضرب «النسيم» والفاعل مجهول!
شبكة أم الحمام - 23/04/2019م
#سيهات ضربت أمس «الإثنين» بقعة حمراء بحيرة النسيم بمدينة سيهات في القطيف؛ جراء تسرب كميات كبيرة من المياه الملونة إليها، التي انتشرت على مساحة واسعة من البحيرة؛ ما أعاد للذاكرة حوادث مماثلة في المنطقة القريبة على كورنيش الغدير، التي تعرضت لتسرب كميات من المياه الحمراء مرات عدة.

أم الحمام .. محاضرة زراعية بعنوان الخدمة الشاملة
شبكة أم الحمام - 22/04/2019م
تنظم وزارة البيئة والمياه و الزراعة اليوم الحقلي محاضرة بعنوان الخدمة الشاملة، بمشاركة صندوق التنمية الزراعية بمحافظة القطيف، الأربعاء القادم فى مزرعة الحاج عبدالله حسن الناصر بأم الحمام.

مهرجان العقيقة الجماعية بأم الحمام يعلن عن بدء التسجيل فى وليمة جابر
شبكة أم الحمام - 22/04/2019م
مهرجان العقيقة الجماعية بأم الحمام يعلن عن بدء التسجيل فى وليمة جابر موعد العقيقة: ليلة الخميس 11 رمضان رسوم التسجيل: 1200 ريال مع خصم 100 ريال للمسجلين قبل 4 رمضان





في الخدمة يُفعِّلْ مبادرة «الأولوية لهم» على كورنيش القطيف
شبكة أم الحمام - 20/04/2019م
أقام فريق في الخدمة التطوعي عصر يوم الأربعاء 2019/4/17م مبادرة «الأولوية لهم» بالتعاون مع فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية وذلك على كورنيش القطيف. حضر أعضاء الفريق عصر الأربعاء كورنيش القطيف للمشاركة في تفعيل مبادرة الأولوية لهم، حيث وزعت البروشرات التعريفية بالمبادرة على مرتادي الكورنيش من الشباب والعائلات.