نادي الابتسام ينظم مهرجان العيد الأول ويدعو لرعايته ودعمه

آل أمان: المهرجان يتضمن فعاليات رياضية وثقافية ومسابقات متنوعة وجوائز ومعارض

 

أعلنت إدارة نادي الابتسام عن تنظيم مهرجان العيد الأول والذي سوف تستضيفه ملاعب النادي ثاني أيام عيد الأضحى المبارك, ذكر ذلك لشبكة أم الحمام الأستاذ جعفر راضي آل أمان عضو مجلس الإدارة والمشرف الإعلامي والثقافي بالنادي ومشرف المهرجان، والذي أشار إلى أن الفكرة من إقامة هذا المهرجان هو تحقيق تفاعل إدارة النادي ومنسوبيه مع المجتمع، وتبادل التهاني بمناسبة العيد.

وأضاف الأستاذ جعفر إلى أن الإدارة برئاسة الأستاذ فوزي أحمد أمان تهدف إلى تحقيق قيمة التواصل الاجتماعي والعمل الجماعي بين أبناء المجتمع. كما تهدف إلى تنمية العلاقات الاجتماعية بين النادي والمجتمع المحيط. إلى جانب الإحساس بهذه المناسبة وأهميتها في خلق التواصل المطلوب، وربط المجتمع بالنادي.

وقال بأن المهرجان سوف يتضمن العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والمسابقات المتنوعة منها ما سيكون قبل بدء المهرجان كمسابقة تتضمن عدد من الأسئلة يتم السحب عليها خلال المهرجان، ومنها ما سيكون يوم المهرجان. كما سيتضمن المهرجان إقامة بعض المعارض البسيطة، كمعرض للصور أو التراث أو الفنون التشكيلية حسب الوقت المتاح والإمكانيات المتوفرة، وذلك لإبراز مهارات أبناء البلد وإمكانياتهم، وكذلك يتضمن العديد من الفعاليات، ومسابقة خاصة للتوائم المتشابهة، وسيتضمن أيضاً عروض رياضية لبعض فرق النادي المتميزة. متمنياً أن يحضا الجميع بالمتعة والفائدة.

ورحب الأستاذ جعفر أمان مشرف المهرجان بالتواصل مع مؤسسات البلد وأصحاب المحلات التجارية لدعم المهرجان، وتوفير الهدايا، وكذلك رحّب بمن يرغب لرعاية المهرجان أو إحدى فعالياته.

ونوه إلى أن كل الفائزين في المسابقات والفعاليات خلال المهرجان، سوف يحصلون على جوائز فورية, مبيناً أنه تم إعداد خطة إعلامية متكاملة لتواكب أهمية المهرجان وتبرز أنشطته وفعالياته.

وطالب الأستاذ جعفر أمان أبناء البلد - كل بقدر ما يستطيع- بالإسهام في إنجاح هذا المهرجان الذي وصفه بأنه مهرجان الجميع وفرحة للكل، وشدد على أن حضورهم والتفافهم معاً، يحقق الهدف الذي تبتغيه إدارة النادي من وراء إقامة هذا المهرجان، كما أكد على أن الدعوة مفتوحة للجميع من أبناء أم الحمام ومن خارجها للحضور والمشاركة.

وختم بقوله: أتمنى استمرار المهرجان ليقام في كل عيد إن شاء الله، لأن إدارة النادي حريصة على تحقيق التواصل مع أبناء البلد، كبارهم وصغارهم، مؤكداً أن سياسة الإدارة هي أن يكون النادي بيئة صالحة لتنمية العمل الثقافي والاجتماعي، بجانب تفعيل العمل الرياضي.

جدير بالذكر أن إدارة النادي قد بدأت فعلياً منذ أسبوع في الإعداد لإقامة المهرجان، حيث تم توزيع المهام بين أعضاء مجلس الإدارة. وينتظر أن يتضح خلال هذا الأسبوع ما توصل اليه الأعضاء.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
المجدد
[ ام الحمام - القطيف ]: 19 / 11 / 2009م - 11:45 ص
سلام وتحية : فكرة رائدة وتجسد التلاحم الاجنماعي الدي نفنقدة لزمن طويل ولعلا النادي يكون منطلقآ لتعاون الجميع لما فية مصلحة بلدتنا الحبيبة ام الحمام 00 ونخص بالشكر الجزيل للأخ ابو رضا فروحيتة الشفافة وتعاطية مع الجميع تجعله ناجحآ انشاء الله ولا ينسى أهل الاختصاص حتى يخرج المهرجان بابهى صورة ودمتم موفقين
2
أبوجواد القيصوم
[ أم الحمام - القطيف ]: 19 / 11 / 2009م - 7:21 م
تحياتي للغالية أم الحمام أضم صوتي مع الأخ المجدد مع ملاحظة بأن الوقت لن يسعف المنضمين إذا كانت الرغبة أكيدة في النجاح لأن المهرجان يحتاج لوقت كاف لأنجازه أتمنى تأجيله للأعياد القادمة . وعدم الأستعجال على النجاح خطوة بخطوة سيكون العمل أفضل أرجو أخذ الموضوع بجدية وليس مجرد القيام بمهرجان فقط . تحياتي لإدارة الإبتسام الحبيب