لاعبي القدم إنقطاع عن التمارين و استنفار في الحواري

صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف



 

قبل أيام قليلة سألني أحد الاصدقاء لماذا نادينا هو النادي الوحيد الذي لا أجد أي من الأندية يُطلب لاعبيه.
و قال لا تقل لي أنهم ليسوا بلاعبين ذو مهارات عالية و أصحاب فكر كروي عالي و لأثبت ذلك شاهدهم  في الحواري تجدهم نجوم يتغنون بهم و حينما يذكر أسم فريق (( أم الحمام )) يجب أن تعرف أن هذا الفريق هو المرشح الأول للفوز لأنه مرتب بطريقة يصعب على الفرق الأخرى مجاراته .

قلت له هذا كلام جميل لا غبار عليه لكن أين هذا الترتيب و الانضباط في المستطيل الأخضر؟..
أين هو في تمارين النادي؟.. أين هو في الإلتزام داخل الملعب؟.. أين هو في خدمة أم الحمام؟..
حسب معرفتي لما يدور داخل النادي فأن إداري الفريق قد وفر كل ما يستطيع توفيره...حسب الميزانية المتاحة لديه فقد وفر هذا الموسم ثلاث أطقم بدل الطقم الوحيد الذي كان يلعب به الفريق في المواسم السابقة وفر طقمان لتمارين أسوة بالأندية الأخرى كان على استعداد لتوفير أحذية للاعبين ولكن لم يحضر أحد و أنا أقول هذا الكلام حسب معرفتي لا معرفة الغير أو ما يصرح به، بل أنا على معرفة و دراية بكل ما يدور حول هذا اللعبة.

فاعتقاداتكم من المسئول عن النتائج المؤسفة التي حلت على النادي ؟
- المدرب مثلاً الذي يتواجد في النادي و رغبته في تحقيق سمعة طيبة لناديه و لبلدته و التي تقابل بالجفاء من قبل اللاعبين الذين لا يحضرون التمرين إلا ماندر؟!

- أم الوم على إداري الفريق الذي يوفر كل ما هو مطلوب ليرضي لاعبينه؟

- أم الوم يقع على لجنة الفريق التي لا يعلم بها إلا الله و التي لم توفر من وقتها أي ثواني حتى الآن للوقوف على نتائج الفريق لأسباب لا أحد يعرفها و لأني لا أعرف من هم أعضاء اللجنة المذكورة سأضع الوم كل الوم على من طلب تأسيس لجنة لكرة القدم أسوة بباقي الألعاب و كان يظن أن هؤلاء سوف يقدمون شي للفريق .

- أم نضع الوم على الإدارة التي تسعى و تجاهد لأداء واجباتها و تحقيق أهدافها التي رسمتها.

- أم الوم الأستاذ العزيز و المشرف الرياضي حينما أعطى مجموعة من اللاعبين الحق في تقرير مصير مدرب ليسألهم عن رأيهم في المدرب كما لو كانوا هم أصحاب القرار فأنا اسأل أخي الكبير و العزيز عن ما جناه من هذا الأمر.

- أم أترك لوم اللاعبين الذين من بداية التحضير و الأعداد للدوري لم يكلفوا أنفسهم الحضور أسبوع متواصل !!!
و المصيبة الأكبرى حينما تعلم بأن هذا الفريق الذي لم يحقق نتيجة مرضية إلى الآن و الذي لا زالت إدارة النادي تضع الآمال عليه و قبل إنتهاء الدوري يقوم عدد منهم ممن تضع الآمال عليهم بتأسيس فريق حواري يتراوح عدد لاعبيه 20 لاعباً في حين أن التمارين في فترة التوقف لا يحضرها أكثر من 10 لاعبين و في بعض الأحيان 6 لاعبين و المصيبة الأكبر و الأمر من ذلك أنه من قام بتشكيل هذا الفريق هم لاعبين أساسيين في النادي و الإدارة هي من أوصت برجوعهم .

من تلوم ؟!

و من سيقف أمام هذه المهزلة التي تحدث في وسط الدوري؟!

 أن كنتم تعتقدون بأنكم تحبون مصلحة النادي فهذه إحدى المصائب التي تقف عقبة في طريق استمرار النادي و هذه ليست عقبة يمكن تجاهلها كما يحدث الآن و لا يظن البعض بأني أكتب هذه الكلمات لتعريف الإدارة بما يحصل بل لأن الإدارة عرفت بما حصل و تعلم بوجود فريق حواري مشكل من لاعبين النادي الأساسيين و الذين عليهم المعتمد و لم يحركوا ساكناً إلى الآن ماذا تنتظر الإدارة لا أعلم.

أن كان هذا ضمن برنامج الإعداد لفترة التوقف فليصرح أحد من الإدارة بذلك لكي نعلم بما يجري.

 أن كنت لا تدري فتلك مصيبة ً و أن كنت تدري فالمصيبة ُ أعظمُ .

همسة في آذان آساتذتي والذي عليهم المعول وبهم الأمل الكبير ....
ليس من الصعب علي ذكر أسماء لتعريفكم بلاعبين المشاركين و لكن يكفي أن أقول أن كل من ينسب نفسه لشباب أم الحمام و من تغيب عن التمرين في الفترة الأخيرة من التوقف له يد في هذا المؤامرة التي تحاك لإسقاط الفريق و الإدارة و الظهور ب..أسوء النتائج من وجهت نظري.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
علي سلمان
[ أم الحمام - القطيف ]: 24 / 11 / 2009م - 11:57 م
أحسنت عزيزي طرحك لامس الجرح

ولكن هل يأتي العلاج و نرى لاعبينا كما

الحال مع سائر الأندية يمنعون من اللعب

في الحواري .
2
ابوعباس
[ ام الحمام - القطيف ]: 30 / 11 / 2009م - 12:02 م
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته0 عدرا لماسيقال الكلام من سنتين تقريبا اواكثر شي مهو جديد لاكن اين الحل اين ادارة النادي ولاكن اشكر جهودكم البسيطه لحل المشكله