البدء في تشغيل جوال نادي الابتسام ورقم الاشتراك (801570 )

البداية مع stc وموبايلي وزين قريباً


 

 

على بركة الله يبدأ يوم غد السبت 15/2/1431هـ الموافق 30/1/2010م تشغيل جوال نادي الابتسام وذلك بعد أن تم الانتهاء من كافة الترتيبات مع الشركة المشغلة وهي شركة الاتصالات السعودية والشركة الوسيطة.

وقد بدأت الحملة الدعائية والإعلانية من مساء اليوم الجمعة لتعريف أبناء البلد والقرى المجاورة بالخدمة وكيفية الاشتراك بها، وتم استخدام أكثر من وسيلة دعائية لهذا الغرض ووجدت إدارة النادي كل التعاون من قبل جميع لجان ومواقع وشبكات البلد.

ويجدر بالذكر أن رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فوزي أحمد أمان وأعضاء مجلس الإدارة بما فيهم الأستاذ جعفر راضي آل أمان المشرف العام على جوال نادي الابتسام قد دشنوا الجوال بمقر النادي وكانوا أول المشتركين به.

جعفر أمان
الأستاذ : جعفر أمان

ويتضمن جوال الابتسام قناتين هما: 1 قناة أخبار المجتمع وتشمل كافة أنشطة أم الحمام والقرى المحيطة. 2 قناة أخبار الرياضة وتشمل أخبار نادي الابتسام والأندية المجاورة وأبرز أخبار الأندية السعودية والعالمية.

وأفاد مشرف جوال الابتسام بأن طريقة الاشتراك سهلة جداً حيث يتم ذلك عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم (801570 ) ويكتب في النص رقم القناة التي يود المشترك الاشتراك بها (1) أو (2) أو يكتب حرف باللغة العربية إذا أراد الاشتراك في القناتين معاً، مشيراً إلى أن هذه الخدمة خاصة بمشتركي الاتصالات السعودية stc فقط، وأن رسوم الاشتراك " 3 " ريال لكل قناة أسبوعياً أي " 12 " ريال شهرياً. فيما سيتم قريباً إطلاق الخدمة لمشتركي شركتي موبايلي وزين عقب انتهاء الإجراءات الروتينية الخاصة بكل شركة وبنفس رسوم الاشتراك.

وأضاف الأستاذ جعفر أمان قائلاً بأنه تم تخصيص الرقم (0535636603 ) لاستقبال أخبار أبناء البلد ومشتركيها ونشاطاتهم وفعالياتهم الرجالية والنسائية التي يرغبون بنشرها من خلال جوال نادي الابتسام، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية فقط على الرقم المذكور.

وشدد في ختام تصريحه على أن جوال نادي الابتسام هو للجميع وان نجاحه يتوقف على مدى دعم ومشاركة ومساندة جميع أبناء البلد وبناتها، سيما وأنه سيكون الخيط الرابط بين أبناء المجتمع وجسر التواصل فيما بينهم.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
المجدد
[ ام الحمام - القطيف ]: 29 / 1 / 2010م - 10:31 م
بسمة تعالى : خطوة رائعة ويضاف نجاح جديد لادارتنا الجديدة نتمنى لكم الموفقية والنوفيق لرفع راية ام الحمام عاليآ 00 تحياتي للأخ جعفر امان ابو رضا
2
منصور المرهون
[ أم الحمام - أم الحمام ]: 30 / 1 / 2010م - 8:35 م
تم الاشتراك

الله يوفقكم
3
أبوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 1 / 2 / 2010م - 3:58 م
بادرة خير ونتمنى لإدارة الإبتسام التوفيق ولأم الحمام مزيد من التقدم والرخاء تحياتي القلبية لأخي وعزيزي أبو رضا أمان . والسلام