أم الحمام.. هيئة الرسول الأعظم (ص) تختم العلم يحرسك بمشاركة 150 طالبا

شبكة أم الحمام

اختتمت، أمس الأربعاء، بأم الحمام، هيئة الرسول الأعظم برنامجها الصيفي بعنوان العلم يحرسك بمشاركة 150طالبا، والذي روعيت فيه الاحترازات عبر تقسيم الوقت وتعدد المكان والتشديد في إجرات التباعد.

اشتمل البرنامج على ثلاث حلقات فى تدريس العقائد والفقه فقه الحياة والتي نظمت فى حسينية الإمام الجواد وحلقتي تعليم الصلاة بعنوان صلاتي صحيحة فى مسجد الإمام الحسين أقيمت على مدى شهر.

شارك في تدريس المستويات العليا فقه الحياة كل من سماحة الشيخ محمد إبراهيم الحرز، والقارئ الأستاذ أحمد علي الكعيبي، والأستاذ محمد العبد العال رئيس اللجنة النظمة للدورات، وفي برنامج تعليم الصلاة كل من الأستاذ موسى الطويل والأستاذ جواد العبد العال.

ومن بين المكرمين الطالب سجاد شكري المنصور لحصوله على المركز الأول في حلقة المستوى السابع.

كما أثنى عدد من الطلاب بكلمات قصيرة مرتجلة تنم عن حبهم للتعلم وبناء الذات خدمة للدين والوطن وكان أبرز المتحدثين الذين أبدوا شجاعة أدبية هم الطالب أحمد عبد الله عبيد، ورضا حمدي الشبيب، وريان حمدي الشبيب، وحسين جعفر مويس،

من جانبه أكد العبد العال على إن هذا الجيل يتسم بشغفه للتعلم وسعة اطلاعه ولكنه يحتاج من يوجه طاقاته بشكل آمن وصحيح، كما وأكد على دور الأسرة في بناء الشخصية المتزنة المتسلحة بالعلم والإيمان عبر الحوار.

وفى الختام توجت الفعاليات بتكريم المشاركين بالهدايا والصور التذكارية