القطيف : فنانون وفنانات يتبرعون بلوحاتهم لصالح جمعية «سند»

شبكة أم الحمام جعفر الصفار - القطيف

 

يشارك أكثر من 40 فنانا وفنانة من محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية في المعرض الخيري الذي تنظمه جمعية سند لرعاية الأطفال مرضى السرطان بالمنطقة الشرقية.


وقال مدير عام معرض إبداع للفنون الفنان عبد العظيم الضامن: ان جماعة إبداع للفنون نظمت العديد من الفعاليات الفنية التي خدمت المجتمع بشتى أنواعه، فكان مشروع تجميل قاعة الملك عبد الله أول مشروح خيري للمعرض شارك فيه عشرة فنانين وفنانات.

وتلاه مشروع تجميل كورنيش القطيف بأنامل فناني المنطقة الشرقية، وشارك فيه أكثر من مائة فنان وفنانة، رسموا مائة وستين كرسيا لتزدان بها الواجهة البحرية في القطيف،

وكذلك تجميل الواجهة لمبنى جمعية سنابل الخير بسنابس الذي أظهر بالفعل دعم الفن للمشاريع الخيرية، وتشجيع المبدعين للعمل التطوعي في الجانب الخيري.


وأضاف الضامن بدعوة من معرض إبداع لجميع الفنانين والفنانات الراغبين في المشاركة، توفقنا من مشاركة 40 فناناً وفنانة من أبرز الفنانين الشباب بواقع خمسين عملاً فنياً مشاركة من مبدعي القطيف للعمل الخيري، لنشارك جمعية سند الخيرية لرعاية الأطفال مرضى السرطان في المعرض الخيري، الذي يعود ريعه لمشاريع الجمعية الخيرية.


المشاركون هم:عبد العظيم الضامن، خلود المسيري، جنات الخباز، آيات أبو عزيز، ديانا عصام، زهراء قنيص، عبد الخالق السماعيل، حواء المغيزل، حوراء المرهون، كريمة المسيري، صلاح مكي، سعيد الجيراني، صديقة المهدي، معصومة الراشد، إنعام السيهاتي، كريمة أبو حسين، إيمان التركي، سعود التركي، أحلام النخلاوي، زينب اليوسف، نداء المجحد، حسن أبو حسين، علاء الداوود، فضيلة الخليفة، باسم الستري، مريم العبادي، ياسمين القيصوم، علي الحسن، نورية العجيان، عقيل حكروه، رجاء الشافعي، عبد الله عمران ، آسيا شاخور، لينا المبشر، مهدية آل طالب، سلمى الشيخ.