طموح الصدارة "يغري" قدم الابتسام والسلة تسقط في فخ الترجي

نادي الابتسام : إنجاز وترقب في الألعاب الفردية

الابتسام قدم مستويات رائعه
الابتسام قدم مستويات رائعه


تتجه أنظار المتابعين لشأن كرة القدم القطيفية للقمة المرتقبة بين فريقي الابتسام والترجي ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري محافظة القطيف وذلك على ملعب مدينة القطيف الرياضية عصر غد الجمعة.

ويسعى الابتسام المنتشي بفوزه الأخير على الهداية من خلال هذه المباراة لرفع رصيده إلى 10 نقاط ومزاحمة الترجي في صدارة الدوري، في حين يدخل الترجي إلى اللقاء آملا بالفوز والانفراد بعيداً بصدارة الدوري عن باقي فرق المجموعة.

من جهة أخرى تلقى فريق السلة بنادي الابتسام أولى هزائمه بعد انتصارين متتالين ضمن بطولة المنطقة الشرقية مساء أمس عند مواجهته للترجي المتصدر بفارق كبير بلغ 46 نقطة وبنتيجة (66-20) في ختام جولات الدور الأول.


فئة الشباب: القدم للهاوية و"حائل" انجاز جديد للدراجات

وعلى صعيد فئة الشباب عوّضت يد الابتسام خسارتها في اللقاء المؤجل أمام المحيط بنتيجة (34-17) بداية الأسبوع بالفوز على الجار الهداية بنتيجة (27-18) الثلاثاء، بينما منيَ فريق القدم بهزيمته الخامسة على التوالي من المحيط بستة أهداف مقابل هدف وحيد وضعته في قاع ترتيب الدوري.

وكان الإنجاز الأبرز هذا الأسبوع هو حلول فريق شباب الدراجات ثانياً خلف فريق الفتح من الأحساء في بطولة الأمير سلطان بن فهد لأندية الممتاز والتي أقيمت بحائل بمشاركة 8 أندية.


فئة الناشئين: السلة تصحح المسار وترقب لحصاد "تنس الناشئين"

وأفضت لقاءات فرق الناشئين إلى فوز صعب للسلة الناشئة على أبناء القديح بفارق نقطة واحدة (23-22) في الوقت الذي سحق فيه فريق الطائرة نظيره بنادي المحيط بثلاثية نظيفة، فيما أنهى ناشئو القدم الدور الأول برصيد 4 نقاط بعد هزيمتهم من قبل فريق مضر بنتيجة (3-1).

وفي لعبة كرة المضرب، انطلقت أمس الأربعاء نهائيات أبطال المناطق على مستوى المملكة لفئة الناشئين بمشاركة أربعة لاعبين من نادي الابتسام هم: عبدالله وعلي وسلمان آل عبدالله وحسن المرهون.


وتجدر الإشارة إلى أن جميع اللقاءات والأنشطة الرياضية محلياً تتوقف مع منتصف الأسبوع المقبل لإجازة عيد الأضحى، في حين تواصل مختلف الألعاب بالنادي حصصها التدريبية استعداداً لاستئناف المنافسات في الـ 18 من شهر ذي الحجة.