إختتام دورة التصوير الضوئي للجنة الفنون بأم الحمام.

شبكة أم الحمام فاضل المرهون- أم الحمام

 أختتمت لجنة الثقافه والفنون إحدى لجان شبكة أم الحمام مساء الجمعة أولى دوراتها في مبادىء التصوير الضوئي في مركز أهل البيت .

وقدم الدورة المصور الفوتوغرافي الأستاذ خالد آل عفين وتناول فيها أسس ومبادىء التصوير الضوئي ونبذة عن الكاميرا وملحقاتها و أنواع التصوير وتكويناته.

 وكانت الدوره على مدى سبعة أيام ولمدة ساعتين يومياً حيث أعتُمد الجانب النظري في الأيام الثلاثة الأولى والجانب العملي فيما تبقى, أعطى الفنان من خلالها أمثله حية لطرق تصوير الطبيعه الصامته والبورتريه وتكويناته, كما قام المتدربون من خلال التجهيزات التي أعدها مقدم الدوره بالتقاط عدة صور تطبيقاً لما دربوا عليه.

 وتركت الدوره إنطباعاً جيداً على المتدربين من خلال دخولهم واكتشافهم  لعالم التصوير الواسع كذلك مما لمسوه من تميز الدورة تنظيماً وتنسيقا ً.

 و وُزعت في نهاية الدورة شهادة إنهاء دوره للمتدربين بحضور إدارة الشبكة ولجنة الثقافة والفنون, وتُعد هذه الدورة أولى خطوات إنطلاق اللجنة واعدة بمزيد من النشاطات والدورات كما صرح بذلك رئيس اللجنة.

 ويذكر أنه تُقام حالياً دورة نسائيه في مبادىء التصوير الضوئي التابعة للجنة الثقافة والفنون بأم الحمام تقدمها المصورة الفوتوغرافيه سعاد الشبيب بدأت في أول الأسبوع الماضي وتستمر حتى نهاية هذا الأسبوع.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
هاشم الساده
[ القطيف - ام الحمام ]: 26 / 4 / 2009م - 2:10 ص
ماشاء الله بصراحه مجهود رائع بقياده الاخ خالد عفين
و بدايه قويه وان شاء الله نرى دورات اكثر ومشاريع في المستقبل القريب
2
ابو محمد
[ القطيف - أم الحمام ]: 26 / 4 / 2009م - 2:43 ص
جميل جداً هذه الباكروة التي لامستم فيها المجتمع وإن شاء الله تكون بادئة خير في عطاء الشبكة .

وفقكم الله لكل خير ،،
3
عبد العلي
[ umalhamam - qatif ]: 26 / 4 / 2009م - 2:46 م
مشاء الله عمل رائع بكل المقاييس
استاذ خالد العفين الله يحي اصلك يا اخي
وروحك الطيبة فتحياتنا لكم وإلى الكادر النشيط