موهبتي في ريشتي

شبكة أم الحمام خالد السنان – القطيف
موهبتي في ريشتي
موهبتي في ريشتي

 

تحت رعاية مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ سعيد الخزاميين افتتح المعرض الثالث لذوي الاحتياجات الخاصة تحت مسمى"موهبتي في ريشتي " مساء السبت 2رجب 1432هـ بمقر خــيريــة القــطيف 

 وكان بمعيته مشرفي العوق السمعي الأستاذ سعيد الزهراني والأستاذ مازن المصطفى وبحضور رئيس جمعية القطيف الخيرية المهندس عباس الشماسي ورئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ إبراهيم البحراني ونائبه الأستاذ رائد ابوعزيز  حيث ضم المعرض مجموعة من الأعمال الفنية والأشغال اليدوية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 وشاركت فيه 15 مدرسة من محافظتي القطيف والدمام،  حيث كان لها الإرادة والتحدي وتجاوز الصعاب والتي استطاعت أن تنخرط في المجتمع وان يكون لها الدور البارز والفعٌال والإسهام في مسيرة التقدم والتنمية التي يشهدها الوطن الغالي .

كما هدف إقامة المعرض الذي إلى إبراز المواهب والقدرات وتنمية الحس السلوكي والاجتماعي لهذه الفئة لتمكنهم من الاندماج في المجتمع .

وقد لقي المعرض تفاعلاً كبيراً ونال على استحسان عدد من الزوار الذي تجاوز 700 زائر خلال فترة إقامة المعرض الذي استمر 4 ايام  من بينهم عدد من مراكز التأهيل والتربية الخاصة وعدد من مختصين ومهتمين بهذه الفئة والذي يعد دافعاً وتشجيعاً لها .