سنابس تفتتح مهرجانها الأول (للعمل التطوعي )

شبكة أم الحمام أحمد الخرمدي - القطيف
ارشيف

 

متى اجتمعت القلوب والعقول للعمل وبدل الجهود بقلب واحد ، يكون العطاء  والإنجاز ويتحقق الهدف والنجاح .
 
على أرض ( مهرجان الدوخلة ) لهذا العام ( 1432 ) للهجرة وقبيل الافتتاح  الكبير للمهرجان ، تم بعون الله افتتاح مهرجان العمل التطوعي  الأول ) للفترة من العاشر لشهر ذو القعدة ليستمر حتى التاسع لشهر ذي  الحجة تحت شعار  (  العمل التطوعي عطاء ...... ووفاء )   .
 
برنامج العمل التطوعي سوف يشمل العديد من الفعاليات وورش العمل والدورات  التدريبية في الإسعافات الأولية والتعامل مع الحالات الطارئة والإخلاء ومهارات الاتصال الفعال وزيارة المدارس ودعوة طلابها بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة  وتعريف التطوع وأهميته ودور الشباب في التطوع وغيرها من الحوارات الشبابية والنشاطات المتعددة التي من شأنها أن تعزز ثقافة العمل الاجتماعي والتطوعي .
 
ففي العمل التطوعي الجماعي ، الكثير من رفع الروح المعنوية وتقوية الإنماء والقيم واستقطاب الشباب الواعي وإشراكهم للعمل بروح الفريق الواحد مما يصقل المواهب ويرسخ القدرات لديهم لخدمة المجتمع .
 
وفي العمل المدروس والمنظم تتحقق  (  بإذن الله  )  النتائج المرجوة ويكون العمل المعيار الذي يقاس من خلاله مستوى الرقي والتقدم الاجتماعي لدى الفرد والمجتمع للمكان والبيئة المحيطة .
 
لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسنابس ، الجهة المشرفة والمنظمة لهذا المهرجان واللقاء الجماعي التطوعي الأول والمميز ، إذ تهيب وتدعو الجميع من المؤسسات الأهلية والاجتماعية والأخوة الراغبين والأخوات .......من الأهالي بالجزيرة ومنطقة القطيف  والمنطقة عامة بالمشاركة في هذا العمل وأن يبادروا بالتسجيل،بالحضور لمقر لجنة التنمية الاجتماعية أو بمقر مهرجان الدوخلة وبأسرع وقت ممكن نظراً لضيق الوقت وللاستفسار يمكن للجميع الاتصال على الأرقام التالية :

للرجال : 038238111 ، وللنساء 0382388222 .