مشرف عام مهرجان الوفاء : "مهرجان هذا العام بـ 10 مليون ريال"

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية
المشرف العام المهندس حسين آل عباس
المشرف العام المهندس حسين آل عباس


كشف المشرف العام على مهرجان الوفاء السادس بسيهات عن قيمة محتويات , وتجهيزات مهرجان العام والالتزامات الأخرى التي قدرت بـ 10 مليون ريال، مشددا على أهمية الحفاظ عليها.

وقال المشرف العام المهندس حسين آل عباس إن " الاستعدادات لانطلاق المهرجان في مراحلها الأخيرة ، وقد روعي في تجهيز المهرجان معايير الأمن , والسلامة للحفاظ على سلامة الزوار , الذين يتوقع ان يفوق عددهم عن العام الماضي.

وأبدى آل عباس تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الكوادر التنفيذية , وتجهيز الموقع في وقت قياسي , وتمنى أن تكتمل هذه الجهود بنجاح فعاليات المهرجان.

وفي سياق متصل , كلفت اللجنة المنظمة للمهرجان فريق عمل متخصص لمتابعة أمور الأمن والسلامة , يديره كل من مستشاري الأمن والسلامة عبد الله الشويخات, ولؤي السيهاتي، ويشرف عليه مشرف السلامة علي الشخص.

وتشدد اللجنة المنظمة على جانب الأمن والسلامة حرصًا على سلامة مرتادي المهرجان، وتوفير سبل الراحة لهم , مشيرة ًإلى دعم العديد من الشركات الفندقية , والسياحية الكبيرة للمهرجان، بهدف دعم السياحة بالمنطقة.

وعلى ذات الصعيد، وظفت الشركات المشغلة للألعاب الكهربائية طاقم عمل متخصص، حتى يشرف بشكل مباشر على الأمور الفنية والتقنية، ويضمن سلامة الأطفال. ويسانده مجموعة من الكوادر الشابة المتطوعة.