استقالة الدبيس وانضمام أعضاء جدد لثقافة الدمام

شبكة أم الحمام

 

 

أعلنت جمعية الثقافة والفنون بالدمام، اعادة تشكيل اللجان الفنية بالفرع، حيث قرر تعيين الممثل ناصر الظافر مشرف لجنة المسرح، وانضمام الفنان المسرحي سعود الصفيان عضو اللجنة، واستقالة المسرحي زكي الدبيس، الذي اراد التفرغ لأعماله الفنية الخاصة.

كما تم انضمام أيضا الفنان التشكيلي حسن مداوي عضو في لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي، وانضمام هاني الناصر عضو في لجنة  التراث والفنون الشعبية، وانضمام المصور الفوتوغرافي سلطان البدران الى لجنة التصوير الضوئي.

كما تم انضمام الاستاذ عبدالله الوصالي منسقا لمنتدى الدمام الثقافي في الفرع، والذي سيكون هذا العام محفولا بالعديد من الفعاليات الثقافية التي من خلالها ستتم إقامة فعاليات الفرع الثقافية والفنية.

وفي هذا السياق علق مدير فرع جمعية الثقافة والفنون في الدمام عيد الناصر بقوله : أن الفرع لم يخسر المسرحي زكي الدبيس فهو ابن الجمعية وسيظل كذلك على الدوام حتى وان حالت ظروفه دون استمراره مع اللجنة. فالفنان زكي قدم جهدا كبيرا ومتميزا مع زملائه , وكل ما نتمناه له أن يوفق في مشواره الفني بعدما تفرغ له. أما بالنسبة للزملاء سعود الصفيان وحسن مداوي وهاني الناصر وسلطان البدران وعبدالله الوصالي، فهم بلا شك مكسب يضاف إلى الكوادر الجديدة في الجمعية خصوصا انهم قريبين جدا من أنشطة الجمعية، وسبق لهم التعاون مع الجمعية في العديد من المناسبات الثقافية والفنية المقامة في الجمعية.