ملثمان يسطوان على مطعم بسلاح آلي

شبكة أم الحمام جعفر الصفار - القطيف
4 مُلثمين ينفذون عملية «سطو مسلح» على مستوصف جمعية «خيرية»
ارشيف

 

 

تعرض مطعم ومحل لبيع المثلجات ببلدة الجش بمحافظة القطيف السبت للسطو المسلح من قبل شخصين ملثمين يستقلان دراجة نارية بعد تهديدهما للعاملين بالمحل والتمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية من صندوق المحاسبة والهرب الى وجهة غير معلومة .

فيما تعرض مطعم شهير بنفس البلدة للسطو مساء الجمعة من قبل شخصين ملثمين أيضا بعد قيام الملثمين بتهديد من بداخل المطعم بعدم التحرك والا تعرضوا للقتل من سلاح كان بحوزتهما ، ثم لاذا بالفرار بعد استيلائهما على مبلغ مالي كبير من صندوق المحاسبة ، وتمت عملية السرقة بنفس الطريقة تحت تهديد السلاح .

من جانبه أشار الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي الى تعرض محلين للسطو بحي الجش بمحافظة القطيف من قبل شخصين ملثمين يستقلان دراجة نارية بعد تهديدهما للعاملين بالمحل والتمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية من صندوق المحاسبة والهرب الى وجهة غير معلومة ، مشيرا الى التعامل فور تلقي البلاغ حيث تم توجيه دوريات الأمن للموقع ، فيما باشر ضابط التحقيق ومختص الأدلة الجنائية التعامل مع مسرح الحادث وضبط الإفادات اللازمة ولا يزال التحقيق جاريا في القضية .
يذكر أن التحقيق لا يزال جاريا في قضية السطو على صيدلية بالقطيف منذ عدة أيام ، حيث تمت عملية السرقة أيضا بنفس الطريقة باستخدام السلاح الآلي.