جمعية سيهات توزع" مؤونة رمضان "

شبكة أم الحمام وحدة العلاقات العامة والإعلام
جمعية سيهات تساعد الأسر المحتاجة ببرنامجها السنوي
جمعية سيهات تساعد الأسر المحتاجة ببرنامجها السنوي" مؤونة رمضان "

 

 

بدأت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية منذ السبت توزيع المؤونة الرمضانية على أسر المستفيدين استعداداً للشهر الفضيل ضمن برنامجها السنوي" مؤونة رمضان " للعام 1433هـ.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالرؤوف المطرود أن قيمة البرنامج لهذا العام تضاعفت بما نسبته عشرة بالمائة زيادة على مصروفات العام الماضي ، مشيراً إلى أن الآلية المتبعة في البرنامج هي أن تقوم الجمعية بإيصال المؤونة إلى الأسر المستفيدة بشكل مباشر .

وأضاف المطرود أن البرنامج واكب العمل الخيري منذ انطلاقة الجمعية قبل أكثر من 45 عاماً مشيراً إلى أن تأسيس لجنة متخصصة بمؤونة شهر رمضان ساهم في تطوير العمل وتوسيع دائرة المستفيدين .

و أشاد المطرود بالجهود التي بذلها أعضاء لجنة المساعدات العينية بالجمعية والأمانة العامة للجان في الإعداد لهذا البرنامج .

وذكر أن المواد الموزعة تشمل أكثر من 18 نوعاً من الأصناف التي تعتبر من أساسيات المائدة الرمضانية كالأرز ، والملح والسكر، والمكرونة .

فيما أفاد الأستاذ محمد الدرويش المدير التنفيذي للجمعية بأن هناك سعي حثيث للانتهاء من توزيع المؤن قبل نهاية شهر شعبان . ودعا المحسنين إلى المبادرة لدعم البرنامج ونيل ثواب تفطير الصائمين من الأيتام والمحتاجين.

يذكر أن الجمعية باشرت في استقبال التبرعات وسداد الاشتراكات في مكتبها بالمجمع الصحي الاجتماعي بحي الجمعية علماً بأن دوام مكتب التبرعات والاشتراكات على فترتين الأولى تبدأ في الساعة 8:00 صباحاً وحتى 11:30 ظهراً والفترة الثانية من الساعة4:00 حتى 8:00 مساءً