مسرحية أبو القواطي تناقش وضع الفريق الخلجاوي

مهرجان الوفاء بسيهات يزهو بِتحليق روّاد العمل الثقافي الاجتماعي

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية

احتفى مهرجان الوفاء السابع لليلة الثانية على التوالي بزيارة روّاد العمل الثقافي من الجيلين القديم والجديد في محافظة القطيف امتداداً لشعاره " وفاءً بوفاء".

بدوره، قال المهندس جعفر النصر وهو أحد روّاد العمل الثقافي والاجتماعي بسيهات إنَّ وصول المنشآت الرياضية في سيهات ضمن قائمة أفضل المنشآت في المملكة كان وراءه رجالاً شيدوا صرحاً ثقافياً، لافتاً إلى أن مهرجان الوفاء مِثالاً يتجسد من خلاله مفهوم الوفاء الذي غرسه الآباء والأجداد في أبنائهم الذين يقودون المجتمع إلى أفضل المراحل الاجتماعية والثقافية والرياضية حالياً.

أما الناشطة الاجتماعية ندى الزهيري وصاحبة منتدى إنسان الثقافي بسيهات شدّدت على ضرورة أن تكون المهرجانات صورة حضارية تنقل المحافظة لأبعد مدى في العالم ليعرفوا أن القطيف بأيادي أبناءها ستقدم الكثير ولا زال في جعبتها الكثير، مضيفةً أن اتحاد لجان المهرجانات سيكون كفيلاً بأداء تلك المهمة.

وشدت الناشطة الاجتماعية نازك الخنيزي على أيدي المتطوعين الذين يبذلون وقتهم وجهدهم لإظهار المهرجان بصورته الأجمل، مشددة على ضرورة الالتزام لأنه مبدأ حياة، وهو صورة من صور العطاء.

بدوره، دعا الفنان التشكيلي ومدير مركز إبداع للفنون عبد العظيم الضامن القائمين على العمل التطوعي استثمار طاقات الشباب وتقدير عمل المتطوعين وتحفيزهم على مواصلة العمل، مضيفاً أن عدم احترام العمل التطوعي خسارة كبيرة؛ فشبابنا بشكلٍ عام طموحين وراغبين بالعمل، ونحن بحاجة إلى التواصل معهم وحثهم على المثابرة.