تطلعات وأمال تتخللها خطط عمل في اجتماع مجلس خيرية القطيف الأول

شبكة أم الحمام
تطلعات وأمال تتخللها خطط عمل في اجتماع مجلس خيرية القطيف الأول
تطلعات وأمال تتخللها خطط عمل في اجتماع مجلس خيرية القطيف الأول

عقد مجلس إدارة جمعية القطيف الخيرية المنتخب في دورته السابعة عشرة الاجتماع الأول مساء يوم أمس الاثنين 1436/2/9بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عصام الشماسي ونائب الرئيس المهندس منير القطري وأمين الصندوق الأستاذ عبد المحسن الخضر وأمينها العام الأستاذ بشير التاروتي والأساتذة الأعضاء الأستاذ توفيق اليوشع والدكتور بسام العلقم والأستاذ زكي العبد الجبار.

وبدأ الاجتماع بكلمة شكر وامتنان قدمها الشماسي لأعضاء الجمعية العمومية؛ على التفاعل المميز والحضور الفاعل والثقة الغالية التي قلدوها للمتقدمين للترشيح، كما توجه المجلس ببالغ شكره وفائق تقديره إلى لجنة الانتخابات المستقلة التي تعتبر نواة لانطلاقة نحو عمل مؤسسي ممنهج، وختام الشكر والتقدير والعرفان لمجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس وجيه الرمضان وبقية الأساتذة الكرام على جهودهم الكبيرة وإنجازاتهم المميزة وحفاظهم على مكتسبات هذا الكيان المبارك.

واستعرض الأعضاء آمالهم وتطلعات الرؤية والأسس والثوابت والتخطيط الاستراتيجي التي سيبني عليها المجلس مساره الإداري عبر تبني العمل المنهجي الذي يتخذ من الآليات والضوابط وصياغة اللوائح والأنظمة التي تكفل وتضمن جودة العمل والإشراف بتفعيل دراسات الجدوى التي تعتمد على المعطيات والأرقام، وصولاً لتطوير بيئة العمل وتحقيق الأهداف.

كما أكد الجميع إيمانهم بالعمل بروح الفريق الواحد، والتواصل الاجتماعي الفعال، وعقد الشراكة المجتمعية الفاعلة تحقيقاً ووصولاً لما تتطلبه المرحلة من مسؤوليات هذه المؤسسة وما يتطلع إليه المجتمع الخير، وما يلبي احتياجات المستفيدين من الخدمات مساندةً ودعماً وتنميةً وتأهيلاً.

كما رحب المجلس بالمبادرات الخيرة التي تقدمت بها جهات عدة من مؤسسات اجتماعية وفعاليات أهلية ورجال أعمال من عشاق العمل الخيري. ولقد تبنى المجلس هذه المبادرات بوضعها في سلم أولوياته.

و وجه المجلس في ختام الجلسة الأولى رسالة حب وانفتاح ومسؤولية للمجتمع عامة بأن الجمعية ترحب بأي مبادرة تحقق الأهداف التي تقوم عليها هذه المؤسسة الخيرية وأنها على الاستعداد التام لاحتضان ورعاية أي مشروع أو فكرة أو مقترح يرفد ويدعم ويحقق الأهداف الإنسانية النبيلة التي تمس الواقع بكل جنباته.