فريق مشاة قطيف المحبة ينظم رحلة صيفية بمشاركة 25 مشاركاً

شبكة أم الحمام أم الحمام - حميد أمان

نظم فريق مشاة قطيف المحبة رحلة صيفية في منطقة مزارع الخترشية بصفوى يوم السبت الماضي 8 يونيو 2024. شهدت الرحلة مشاركة 25 عضوًا من الأحساء والرياض، بما في ذلك أعضاء من فريق مشاة وهايكنج هجر وفريق مشاة غدير سيهات.

تم استقبال المشاركين في مزرعة الأخ أحمد الشيخ، حيث بدأت فعاليات الرحلة بكلمة ترحيبية من عضو مجلس إدارة الفريق راضي العوامي، الذي أكد على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الترابط بين أعضاء الفرق وتشجيع رياضة المشي.

بعد ذلك، قام أعضاء الفريق بجولة مشي لمسافة 6 كيلو متر بين المزارع انطلاقاً من مزرعة أحمد الشيخ مرورا بمزرعة صالح آل ضاحي ومن ثم بمزرعة عبدالله امان، تعرفوا خلالها على أساليب الزراعة الحديثة وأنواع المحاصيل. وفي مزرعة الأخ عبدالله أمان، تعرفوا على تربية الطيور والأغنام والبط، والعودة الى مزرعة احمد الشيخ حيث كانت الاستضافة.

تضمنت فعاليات الرحلة أيضًا ألعابًا رياضية وثقافية، إلى جانب عشاء جماعي.

أشاد الفريق بحسن استضافة الأخ أحمد الشيخ والأخ صالح ال ضاحي مالك المزرعة، والأخ عبدالله أمان، كما شكر جميع المشاركين، لا سيما أعضاء فريق مشاة وهايكنج هجر ومشاة غدير سيهات ومشاة من الرياض.

وتعتبر هذه الرحلة واحدة من ضمن العديد من الفعاليات التي ينظمها فريق مشاة قطيف المحبة بهدف تعزيز الترابط بين أعضائه ونشر ثقافة رياضة المشي.