إغلاق مؤقت لجسور تقاطع طريق أبو حدرية مع طريق ”صفوى - المطار“ للصيانة

شبكة أم الحمام

علنت الهيئة العامة للطرق عن بدء أعمال إصلاح جسور تقاطع طريق أبو حدرية مع طريق صفوى المطار في كلا الاتجاهين، وذلك بالتعاون مع إدارة المرور بالمنطقة الشرقية والقوات الخاصة لأمن الطرق. ستبدأ الأعمال يوم الأربعاء المقبل.

وفي إطار هذه الأعمال، ستغلق الحركة المرورية بالكامل أسفل الجسر خلال فترة الصيانة. وقد أوضحت الهيئة خطة سير الحركة المرورية المؤقتة كالتالي:

- طريق أبو حدرية: سيتم تحويل الحركة المرورية القادمة من طريق أبو حدرية الرئيسي باتجاه الجبيل أو الظهران إلى طريق الخدمة قبل وبعد تقاطع طريق صفوى - المطار، على أن تعود الحركة إلى طريق أبو حدرية بعد التقاطع.

- طريق صفوى المطار: سيتم تحويل الحركة المرورية القادمة من مطار الملك فهد الدولي باتجاه صفوى إلى المخرج المتجه إلى طريق أبو حدرية، ومن ثم الالتفاف من أقرب دوار يبعد عن الجسر بمسافة 17 كيلومترًا.

- الدخول إلى المطار: يمكن للقادمين من طريق صفوى باتجاه المطار الدخول من بوابة المطار.

دعت الهيئة العامة للطرق مستخدمي الطريق إلى التعاون والالتزام بتعليمات السلامة والتحويلات المرورية المؤقتة لضمان سلامة الجميع وانسيابية الحركة المرورية. يُذكر أن هذه الإجراءات تأتي ضمن خطة أعمال تطوير مشاريع الطرق ورفع كفاءة الطرق والجسور والتقاطعات.